الأسهم الأمريكية خريف على الاقتصاد

صعود اسعار الذهب الأسهم الأمريكية خريف على الاقتصاد

تراجعت الاسهم الامريكية أكثر في ثلاثة أسابيع مع الأسهم الأوروبية كما خفض البنك الدولي توقعاته للنمو العالمي,سندات الخزانة قلصت المكاسب بعد مزاد سندات 10 عاما حين دخلت القمح سوق هابطة.

انخفض مؤشر ستاندرد اند بورز 500 بنسبة 0.4 % الى 1،943.94 في نيويورك، بعد وقف لمدة أربعة أيام متتالية, خسر مؤشر داو جونز ستوكس أوروبا 600 بنسبة 0.6 % , وانخفض من أعلى مستوياته في ستة أشهر.

وارتفعت سندات الخزانة لمدة عشر سنوات للمرة الاولى في أربعة أيام, وانخفض القمح 2 % مواصلا خسائره من ذروة مايو الى 20 % وسط ارتفاع إمدادات الحبوب, العراق 2028 سندات اليورو انخفض أكثر في السنة بعد تولي مقاتلين من تنظيم القاعدة الانفصالية السيطرة على الموصل.

وأشار البنك الدولي توقعات أضعف بالنسبة للولايات المتحدة والصين وروسيا لأنها خفضت توقعاتها للنمو العالمي إلى 2.8 % من 3.2 % في يناير كانون الثاني.

مجلس النواب الأمريكي اريك كانتور زعيم الاغلبية خسر امام مرشح الحزب المدعوم من الشاي في الابتدائي في ولاية فرجينيا، تأجيج القلق بشأن مزيد من الجمود في واشنطن.

قال رايموند Saxinger، وهو مدير صندوق في فرانكفورت GmbH للاستثمارات، التي تشرف على حوالي 22 مليار دولار ,ربما بعض المشاركين في السوق والاستيقاظ الآن فقط ما يصل الى حقيقة واقعة بعد تقرير البنك الدولي المزيد من الثقة فيوكانت الأسواق فوق طاقتها قليلا في الاتجاه الصعودي.

مؤشر S & P 500 انخفض نقطة واحدة أقل من أمس، وقف مسيرة استمرت اربعة ايام، كما نظر المستثمرين قيم الاسهم.

التداولات في قياس 16.4 أضعاف الأرباح المتوقعة من أعضائها، ارتفاعا من 14.8 متعددة , أدنى تقييم لهذا العام ,في بداية فبراير شباط, وارتفع مقياس 7 % منذ أدنى مستوى في 11 ابريل نيسان.

المستثمرون النظر أيضا تداعيات بعيدة المدى في السوق من فقدان كانتور,وكان مجلس النواب المخضرم سبعة الأجل حليفا لوول ستريت على قضايا تتراوح من برنامج إغاثة الأصول المتعثرة عام 2008 ليدافع عن بنك التصدير والاستيراد.

وقال كان هناك عدد قليل جدا من الناس الذين يتوقع هذا، مايكل كتلة، كبير الاستراتيجيين في مقرها نيويورك الكركدن تجارة الشركاء LLC.

وقال لست قلقا بشأن سقف الديون، ولكن بعضها وسأقول كانتور كان جيدا في إيجاد حلول وسط بالنسبة لبقية الحزب.

منذ تولي الجمهوريين السيطرة على مجلس النواب في عام 2011، والمناقشات خلال الحد من الديون , المبلغ الإجمالي للأموال الحكومة الأمريكية يمكن أن تقترض لتمويل الالتزامات القائمة مثل الضمان الاجتماعي والرعاية الصحية , أدى إلى مواجهات الساعة الحادية عشرة التي أثارت مخاوف من أن الحكومة يمكن أن تتخلف عن التزاماتها، التي تؤرق الأسواق المالية,صوت الكونغرس في فبراير شباط لتعليق الحد حتى 15 مارس 2015.

وقال الرئيس التنفيذي لمجموعة جولدمان ساكس لويد بلانكفين هزيمة كانتور يثير المخاوف بشأن مستقبل التسوية السياسية.

واضاف آمل وهذا لا يعني أنه سيكون من المستحيل من هذه النقطة إلى الأمام لتقديم تنازلات حول قضايا مثل الميزانية وسياسة الهجرة، وقال بلانكفين في مقابلة تلفزيونية مع قناة CNBC, هذه ليست بالضرورة إشارة جيدة ولكن علينا أن نرى كيف يلعب ذلك.

غرقت شركة بوينج 2.3 %, وأكثرها في شهرين، كما هدد الهزيمة كانتور إعادة تفويض الكونغرس الإقراض منخفضة التكلفة التي يستفيد منها أكبر شركة صناعة الطائرات في العالم.

وقال المحلل السياسي غوغنهايم للأوراق المالية LLC كريس كروجر في رسالة عبر البريد الإلكتروني بوينغ هو الخاسر الأكبر غير كانتور بسبب الجدل الدائر حول بنك التصدير والاستيراد.

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف مقالات, مناقشات. الأوسمة: , , , , , , , , , , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

أضف تعليقاً