الرئيس التنفيذي لشركة LME: سعر الذهب مفتوح للتلاعب

بورصة-لندن الرئيس التنفيذي لشركة LME: سعر الذهب مفتوح للتلاعب

قال رئيس بورصة لندن للمعادن (LME) التي تتنافس على تقديم بديل للإصلاح الفضة عندما يتم حل النظام في شهر أغسطس , لندن ,سعر الذهب القياسي الإعداد العمومي أو “الإصلاح” مفتوحة للتلاعب.

الإصلاحات الذهب والفضة، جنبا إلى جنب مع معايير سلعة أخرى، قد تأتي تحت تدقيق متزايد من قبل المنظمين في أوروبا والولايات المتحدة منذ سعر الفائدة بين البنوك في لندن (ليبور) قضية التلاعب في العام الماضي.

وقال الرئيس التنفيذي LME غاري جونز في مؤتمر في لندن يوم الثلاثاء دون اعطاء المزيد من التفاصيل ,عندما يجلس الناس حول طاولة ورفع العلم في سوق الذهب وأقول هذا هو المكان والثمن هو، من الواضح أنه مفتوح للتلاعب اذا انها فعلت بهذه الطريقة مبهمة.

تم تعيين مرتين في اليوم من قبل البنوك التي تحصل معا عبر الهاتف للتوصل الى سعر قياسي لهذا المعدن على أساس المعاملات بين عملائها , الإصلاح الذهب , معيارا يستخدم على نطاق واسع في جميع أنحاء الصناعة.

واستخدمت الأعلام عندما اجتمع أعضاء إصلاح في غرفة في لندن ,على عكس الآن عندما تتم الإصلاح عبر مكالمة المؤتمر.

إذا كان عضوا في حاجة إلى وقفة في عملية إصلاح من أجل إعادة حساب بيع الكلي أو شراء الفائدة التي من شأنها رفع راية صغيرة على طاولة أمامهم ومن ثم خفضه عندما كانوا على استعداد لمواصلة هذه العملية.

الأعلام لم تعد تستخدم، ولكن قد لا يزال عضوا تحديد أسميه العلم اذا كانوا بحاجة الى وقفة قصيرة لإعادة حساب المصلحة العامة والذي يجلب تحديد إلى توقف مؤقت, خلال ذلك الوقت رئيس لا يمكن تحديد السعر.

وقال جونز ان النظام LME من احتجاج مفتوح التداول حلقة مثالا جيدا لتحديد الأسعار شفافة.

واضاف اعتقد أكثر من الأسعار المرجعية سيتم تعيين من قبل التبادلات , مكان مستقلة محايدة حيث يحدث المعاملات.

وقال دويتشه بنك في يناير كانون الثاني انه سينسحب من مجموعة من البنوك التي تضع معايير لأسعار الذهب والفضة، وخفض عددهم من خمسة إلى أربعة.

وجاءت هذه الخطوة إلى حل الإصلاح الفضية بعد فشل دويتشه بنك لجذب بديل بعد وضع المقاعد في تحديد معروضة للبيع.

تم تغريم باركليز، واحدة من المتبقي تحديد البنوك الأعضاء الأربعة، 26 مليون جنيه استرليني الشهر الماضي لفشل في الضوابط الداخلية التي سمحت تاجر للتلاعب في تحديد أسعار الذهب، بعد يوم واحد تم تغريم البنك لأسعار الفائدة ليبور تزوير في 2012.

وقال لندن الفضة السوق تحديد المحدودة الشهر الماضي أنها ستتوقف عن إدارة القياسي في 14 اغسطس اب.

وLME وبورصة شيكاغو التجارية (CME) على حد سواء وقال في الشهر الماضي كانوا يعملون مع جمعية لندن السبائك السوق (LBMA) وصناعة المعادن الثمينة لإيجاد حل يستند الإلكترونية إلى الإصلاح الفضة عندما فكك نظام عمره قرن في أغسطس.

لم جونز لم يعط تفاصيل الحل لإصلاح الفضة التي سيتم تقديمها من قبل LME، تعود ملكيتها للبورصة هونغ كونغ والمقاصة المحدودة، ولكن مصادر قالت انه قائم على المعاملة.

اضاف نعتقد أن تسير إلى الأمام يمكن أن تحسن الوضع هناك في الوقت الراهن, لدينا كل الموارد، والنظرة التنظيمية والواضح لدينا 137 عاما من الخبرة المعادن وقال للصحفيين عقب حلقة نقاش في معرض المشتقات الدولية في لندن .

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف أخبار, أخبار الذهب. الأوسمة: , , , , , , , , , , , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

أضف تعليقاً