BBH مبادرات البنك المركزي الأوروبي غير مقنعة

البنك المركزي الأوروبي BBH مبادرات البنك المركزي الأوروبي غير مقنعة

أسئلة البني براذرز هاريمان ما إذا كانت التدابير التيسيرية التي أعلنها البنك المركزي الأوروبي الأسبوع الماضي سيكون تغيير قواعد اللعبة بالنسبة للاقتصاد الأوروبي.

أسعار الفائدة قطع البنك المركزي الأوروبي، بما في ذلك سعر الفائدة على الودائع سلبية، تمديد التخصيص الكامل لعمليات ريفي حتى نهاية عام 2016، ولم تعقيم برنامج سوق الأوراق المالية.

وقال البنك انه لن يفعل الأعمال التحضيرية على خطة الأوراق المالية المدعومة بالأصول وأوجز استهدفت عمليات الريبو طويلة الأجل.

يقول BBH سوف يستغرق بعض الوقت للمستثمرين لهضم المبادرات الجديدة، والتي يمكن أن توفر للبنك المركزي الأوروبي المزيد من التفاصيل في المستقبل.

يقول BBH على الرغم من المبادرات الجديدة للبنك المركزي الأوروبي جديرة بالملاحظة، ونحن لسنا مقتنعين بأنهم تغيير قواعد اللعبة، من حيث التضخم في منطقة اليورو ,أو التهديد الانكماش , أو ما يبدو أن الركود العلمانية.

وسيتم دعم السندات الأوروبية الطرفية، وأقساط التأمين على ألمانيا المزيد من يمكن أن تقع في الأسابيع والأشهر المقبلة، على الرغم من بعض المسؤولين والمستثمرين قد أعربت بالفعل عن قلقها إزاء استدامة مثل هذه التحركات.

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف أخبار, أخبار الذهب. الأوسمة: , , , , , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

أضف تعليقاً