تغطية خفيفة قصيرة مميزة للذهب والفضه

اسعار الذهب والدولار تغطية خفيفة قصيرة مميزة للذهب والفضه

أغلقت أسعار الذهب الجلسة الأمريكية اليوم ارتفاعا طفيفا الاثنين، على ترتد تغطي القصير فاترة وقليلا من ينظر تصيد الصفقات بعد ضغوط البيع الاخيرة.

وكان أغسطس كومكس الذهب الماضي ما يصل 1،60 دولار فى 1،254.10 دولار للأونصة.

وكان الذهب الماضي نقلت ما يصل 1،70 دولار في 1،254.50 دولار فى يوليو كومكس الفضة المتداولة الماضي حتى 0،084 دولارالى 19،075 دولار اوقية (الاونصة).

كان آخر يوم تداول فاتر الاثنين, مع عدم وجود الأحداث الجيوسياسية الكبرى جعل عناوين الأخبار، وأية بيانات اقتصادية رئيسية من الاثنين، كانت أسواق الذهب والفضة هادئة.

كان ارتفاع أسعار النفط الخام الصاعد سوق خارج للمعادن الثمينة الاثنين، ولكن كان خارج السوق الهبوطي على مؤشر الدولار الأمريكي أعلى كما إزاحة.

ويواصل الموضوع الرئيسي في السوق ليكون تشغيل السوق الصاعدة في الولايات المتحدة وأسواق الأسهم العالمية الرئيسية الأخرى.

مع العديد من الفهارس الرائدة الأسهم العالمية في أو بالقرب من أعلى مستوى سجل أو متعددة السنوات، شهدت فئات الأصول الأخرى مثل السلع الأولية، بما في ذلك الذهب والفضة، والتاجر والمستثمر الفائدة شراء محدودة.

مع انخفاض أسعار الفائدة والمخاوف ضئيلة للغاية حول الضغوط التضخمية السعر في الوقت الحاضر، قد حالا ورقة الأصول مثل الأسهم والسندات على نحو أفضل، مقارنة مع أصول الصعبة التي تميل إلى رؤية أفضل الطلب خلال أوقات التضخم أو عدم اليقين الجيوسياسية كينر.

ومساء لندن كان الإصلاح الذهب 1،253.50 دولار مقابل صباحا السابقة تحديد 1،255.00 دولار.

من الناحية الفنية، أغلقت أسعار العقود الآجلة أغسطس الذهب قرب متوسطة المدى في التداول أكثر هدوءا الاثنين.

الدببة سوق الذهب لا تزال لديها ميزة التقنية الشاملة على المدى القريب, الأسعار في اتجاه هبوطي منذ ثلاثة اشهر على شريط الرسم البياني اليومي, ومع ذلك، فقد اكتسبت الثيران قليلا من العزم الصاعد مؤخرا ولكن بحاجة الى اظهار المزيد من السلطة قريبا لاقتراح منخفضة على المدى القريب هو في المكان.

الثيران الذهب الصاعد القادم على المدى القريب السعر الهدف هو اختراق لإنتاج الإغلاق فوق مقاومة فنية قوية عند 1،268.50 دولار, على المدى القريب القادم الهدف السلبي سعر اندلاع الدببة هو أسعار الإغلاق دون مستوى الدعم التقني الصلبة في أدنى سعر للأسبوع الماضي 1،240.20 دولار.

وينظر الى المقاومة الأولى في ارتفاع الاسبوع الماضي 1،258.20 دولار ثم بمبلغ 1،268.50 دولار.

ويعتبر الدعم الأول عند 1،250.00 دولار و بعد ذلك في أدنى سعر للأسبوع الماضي 1،240.20 دولار.

أغلقت أسعار العقود الآجلة يوليو الفضة قرب متوسطة المدى الاثنين,كانت واردة تغطية قصيرة.

الدببة الفضة لديها ميزة التقنية الشاملة الصلبة على المدى القريب. الأسعار في اتجاه هبوطي القديمة 3.5 شهرا على شريط الرسم البياني اليومي.

الهدف المقبل رأسا على عقب اندلاع سعر الفضة الثيران ‘هو أسعار الإغلاق فوق مستوى المقاومة تقنية متينة في 19،50 دولار للأونصة.

الهدف اختراق السعر الهابط المقبل للدببة هو أسعار الإغلاق دون مستوى الدعم التقني الصلبة في قاع عقد 18،615 دولار.

وينظر الى المقاومة الأولى في ارتفاع الاسبوع الماضي 19،20 دولار وبعد ذلك في 19،40 دولار.

ويعتبر الدعم التالي عند اخفض مستوى الاثنين من 18،985 دولار وبعد ذلك في 18،75 دولار.

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف أخبار, أخبار الذهب. الأوسمة: , , , , , , , , , , , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

أضف تعليقاً