غيانا غولد فيلدز يؤمن 185 مليون دولار من الديون لبناء مشروع أورورا

عمال المناجم غيانا غولد فيلدز يؤمن 185 مليون دولار من الديون لبناء مشروع أورورا

ذكرت بورصة طوكيو المدرجة غيانا غولد فيلدز يوم الاثنين انها حصلت 185 مليون دولار في الديون المضمونة لتمويل بناء المشروع الرائد الذهب أورورا لها، في غيانا – تورونتو.

المقرضين، التي تضم مؤسسة التمويل الدولية (IFC)، تنمية الصادرات الكندية، ING كابيتال ذ م م، شركة كاتربيلر للخدمات المالية وبنك نوفا سكوتيا، وافقت على صرف القرض في شريحتين.

الشريحة الاولى يغطي 160 مليون دولار والشريحة الثانية ينطوي على مرفق تجاوز تكلفة 25 مليون دولار, لا تزال كل من شرائح قابلة للتفاوض وتسوية وثائق نهائية.

المدى الأقصى لهذا المرفق هو ثماني سنوات، ويستند سعر الفائدة على ثلاثة أشهر سعر الفائدة بين البنوك في لندن، والتي، على أساس المعايير الحالية، ستكون 6.3٪ لمرفق شريحة الاولى و 6.8٪ للشريحة الثانيه مرفق ( إذا رسمها), لن يكون هناك أي متطلبات التحوط الذهب أو أحكام أخرى مماثلة المرتبطة المرفق.

قد المقرضين وضع شرط لغيانا غولد فيلدز لتمويل 33 مليون دولار كشرط مسبق لصرف الشريحة الأولى، والتي تهدف الشركة إلى تمويل من خلال الاكتتاب الخاص في 20 مليون سهم عادي.

الموافقة على هذا المرفق من جميع المقرضين يدل على الدعم القوي والثقة في المشروع, وقد ساعد لدينا أكثر من ست سنوات من الشراكة مع مؤسسة التمويل الدولية لنا إنشاء نظام البيئة والصحة والسلامة والإدارة الاجتماعية التي تلبي أفضل الممارسات الدولية.

ولا يزال المشروع في الموعد المحدد لتحقيق الإنتاج التجاري في منتصف عام 2015, وقال الرئيس والمدير التنفيذي سكوت كالدويل نتوقع منجم لإنتاج جيدا ما يزيد على ثلاثة ملايين أوقية من الذهب على أساس الاحتياطيات الحالية مع متوسط تكاليف التشغيل النقدية الحياة من الألغام بأقل من 600/oz دولار.

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف أخبار, أخبار الذهب. الأوسمة: , , , , , , , , , , , , , , , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

أضف تعليقاً