الذهب يغلق مرتفعا حاشد طلبات الملاذ الآمن

اسعار الذهب الذهب يغلق مرتفعا حاشد طلبات الملاذ الآمن

ارتفع الذهب ، بعد يوم بيانات الوظائف الامريكية المتطابقة التوقعات، في حين تجمع حاشد في الأسهم كبح جاذبية المعدن كأداة للتحوط من الاستثمار.

مع عدم وجود بيانات اقتصادية كبرى المقرر عقدها يوم الاثنين، والأسواق تتطلع الاستثمار والطلب على السلع الاستهلاكية لمزيد من العظة.

وارتفع الذهب في المعاملات الفورية 0.1 % إلى حوالي 1254 دولار للأونصة, وقد استقر ذلك بعد انخفاضه إلى أدنى مستوى له في أربعة أشهر 1،240.61 دولار مطلع الاسبوع الماضي.

استقر الذهب الآجلة الامريكي مرتفعا 1،40 دولار 1،253.90 دولار للأونصة.

لمست الأسهم الآسيوية إلى أعلى مستوياتها في ما يقرب من ثلاث سنوات يوم الاثنين الفرح في وهج مستوى اغلاق قياسي في وول ستريت بعد أن أشارت بيانات الوظائف الامريكية مشرق لتحسين الزخم الاقتصادي.

وأظهرت بيانات يوم الجمعة أن التوظيف في الولايات المتحدة عاد إلى ذروة ما قبل الركود في مايو، مع وتيرة صلبة من التوظيف التي عرضت تأكيد وقد قطعت الاقتصاد مرة أخرى من ركود الشتاء.

الذهب، وغالبا ما ينظر إليها على أنها التحوط الاستثمارية، لديها سلبية شارك في العلاقة مع الأسهم والدولار، وكلاهما تم عززتها بيانات الوظائف في الولايات المتحدة.

صناديق التحوط ومديري الأموال خفض الرهانات الصعودي في الذهب الآجلة والخيارات في الاسبوع المنتهي في 3 يونيو إلى أدنى مستوى لها منذ منتصف يناير، وفقا للبيانات الصادرة عن لجنة تداول السلع الآجلة يوم الجمعة.

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف أخبار, أخبار الذهب. الأوسمة: , , , , , , , , , , , , , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

أضف تعليقاً