الذهب والنمو المطرد بعد بيانات الوظائف في الولايات المتحدة

gold-prices الذهب والنمو المطرد بعد بيانات الوظائف في الولايات المتحدة

ارتفعت أسعار الذهب على انخفاض طفيف يوم الجمعة الماضيه حيث ارتفع الدولار بعد إبلاغ عن كثب الوظائف الامريكية الشهرية التوقعات أكد على حدوث انتعاش مطرد في العالم رقم 1 الاقتصاد، في حين انتعشت معادن مجموعة البلاتين جراء الضربات.

وكان الذهب انخفض بنسبة 0.08 % الى 1،252.26 دولار للأونصة في شرق الولايات المتحدة في وقت سابق من أدنى مستوى 1،246.5 دولار، بينما استقر الذهب الآجلة الأميركية للتسليم أغسطس في 1،252.5 دولار للاوقية، بانخفاض 0.06 %.

وكان التجار توقفت اتخاذ مواقف جديدة قبيل بيانات بعد بالقرب من 1 % صعود سعر الذهب في الجلسة السابقة بعد اجراءات التحفيز الجديدة من البنك المركزي الأوروبي.

بينما اقبال على المعدن اختار في البداية حتى بعد التقرير، لم تحقق مكاسب من توقعات بأن مجلس الاحتياطي الاتحادي سوف تستمر للاسترخاء اجراءات التحفيز والتي من شأنها أن توفر عوائد الأصول الأخرى على نحو أفضل، فضلا عن انتعاش الدولار.

وقال المحلل تي بي كابيتال اندري Kryuchenkov,لا يمكن أن يكون هناك انتعاش كبير في الأسعار دون أي مستثمر ذات مغزى أو شراء المستهلك.

اللاعبين الرئيسيين ستظل على هامش الآن, أن المستثمرين الأوروبيين أن وضع المال في الأسهم الممتازة، بينما مع تحسن المعنويات خطر هناك حتى أقل حافز للاستثمار في الذهب.

زيادة الوظائف غير الزراعية 217،000 الشهر الماضي، قالت وزارة العمل يوم الجمعة الماضيه ، مقابل توقعات لزيادة قدرها 218،000، في حين تمت مراجعة البيانات لشهري مارس وأبريل لإظهار 6،000 وظائف أقل من خلق ذكرت سابقا.

تراجع الدولار في البداية بعد التقرير كما انخفضت عوائد سندات الخزانة الامريكية، ولكن انتعشت في وقت لاحق, ارتفعت الاسهم الامريكية.

بين المعادن النفيسة الأخرى، وأضاف البلاتين إلى المكاسب بعد أن قال رئيس اتحاد AMCU جنوب افريقيا 12،500 راند شهريا الطلب للاتحاد الأجور كان غير قابل للتفاوض، محطما آمال إيجاد حل سريع لإضراب لمدة خمسة أشهر.

بقعة البلاتين لمس أعلى مستوى له في أغسطس 2011 من 844 دولارا للاوقية (الاونصة) وبنسبة 0.5 % الى 1444 دولارا للأونصة، في حين كان البقعة البلاديوم بنسبة 0.8 % الى 842،00 دولارا للأونصة، في طريقه لأسبوعه الرابع على التوالي من المكاسب.

وقال إتش إس بي سي في مذكرة , إذا بعد مزيد من التحكيم، لم يتم حل الاضراب ان الحكومة لديها خيار إعلان الإضراب غير قانوني، إن الجمود الواضح عززت أسعار المعادن مجموعة البلاتين ولكننا ندرك أن أي أخبار الهبوطي قد يستغرق انخفاض الأسعار، على الأقل في المدى القريب.

كان بقعة الفضة انخفض بنسبة 0.11 % الى 18،98 دولارا للأونصة، ولكن هذا المعدن الصناعي وضعها في أفضل أسبوع له منذ منتصف مارس اذار.

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف مقالات, مناقشات. الأوسمة: , , , , , , , , , , , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

أضف تعليقاً