الذهب ومستويات الدعم

gold and economy الذهب ومستويات الدعم

المشاركين في السوق الذهب سوف إبقاء العين على ما يبدو سلسلة لا تنتهي من مستويات قياسية في سوق الأسهم ومستويات الدعم الفني الرسم البياني الأسبوع المقبل، الآن أن اجتماع البنك المركزي الأوروبي وتقرير الوظائف في الولايات المتحدة .

انخفضت عقود الذهب الآجلة أغسطس ليستقر عند 1،252.50 دولار للاوقية (الاونصة) في قسم كومكس من بورصة نيويورك التجارية، ارتفع بنسبة 0.52٪ خلال الأسبوع.

انخفضت الفضة يوليو الجمعة يستقر عند 18،991 دولار للأونصة، بزيادة 1.65٪ خلال الأسبوع.

في استطلاع مركز المساعدة الإستثماري الذهب الأخبار، من أصل 33 مشاركا، 22 وردت هذا الأسبوع. من هؤلاء، 12 رؤية أسعار أقل، سبعة نرى أسعار أعلى وثلاثة نرى أسعار التداول جانبيا أو محايدة , وتشمل المشاركين في السوق تجار السبائك، وبنوك الاستثمار، والتجار والمحللين الآجلة التقنية المخطط.

شهدت أسعار الذهب في الأسبوع مختلطة من العمل، ولكن مع دعم عقد السوق في منطقة 1240 دولار منخفضة.

ارتفع الذهب بعد اجتماع البنك المركزي الأوروبي ولفترة وجيزة عقب صدور البيانات الوظائف غير الزراعية الامريكية مايو كما هو متوقع، ولكن كافح المعدن الأصفر لعقد قوة متواضعة وتراجع في النصف الأخير من جلسة أمريكا الشمالية .

وقال روبن بهار، رئيس قسم أبحاث المعادن في بنك سوسيتيه جنرال، وكان النشاط في الذهب بعد البنك المركزي الأوروبي، بصمات تغطي معظمها قصيرة، بدلا من شراء جديدة, تغطية قصيرة هو الجزء الخلفي من شراء المناصب تباع في السابق.

وقال بهار فمن المحتمل أن المسيرات في الذهب سوف يحد من التجار تتطلع لبيع عند مستويات أعلى، خاصة إذا كانت هي مستبعد بسبب تغطية قصيرة.

المسيرات غطاء قصير ليست مستدامة لمرة واحدة انها أكثر هناك لا يبقى شيء للحفاظ على أسعار مدعومة وقال تحتاج إلى أن يكون شراء جديدة .

شهدت أسعار الذهب ردود فعل متباينة لتقرير الوظائف غير الزراعية الامريكية كما هو متوقع.

قالت وزارة العمل الامريكية أضاف 217،000 وظيفة في شهر مايو، مع معدل البطالة دون تغيير عند 6.3٪. وتشير تقديرات الإجماع لتقرير تم إنشاؤها بين 210،000 إلى 215،000 وظيفة.

وزارة العمل تراجعت بشكل متواضع نمو الوظائف في ابريل نيسان إلى 282،000 وظيفة جديدة مقابل 288،000 ذكر أصلا, وكان نمو الوظائف مسيرة من 203،000 دون تغيير.

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف مقالات, مناقشات. الأوسمة: , , , , , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

أضف تعليقاً