عمال مناجم الذهب يفقد بورصة جوهانسبرج الزخم

JSE عمال مناجم الذهب يفقد بورصة جوهانسبرج الزخم

بورصة جوهانسبرج حدين أدنى وفشلها في الحفاظ على مستويات قياسية في وقت سابق حيث انخفض عمال مناجم الذهب ضحية لانخفاض سعر الذهب والراند أقوى.

وزن الكلام عن ضربة محتملة في الصناعة أيضا على المعنويات في القطاع تقاتل ضد السقوط الأرباح وارتفاع التكاليف.

ارتفع مؤشر جميع الأسهم بنسبة 0.13 إلى 49،933.99 نقطة، بعد أن ضرب في وقت سابق قياسيا اللحظي 50،120.69 نقطة,أنهى مؤشر الممتازة أعلى 40 انتهى اليوم مستقرا عند 0.07٪.

انخفض مؤشر تعدين الذهب بنسبة 2.09٪، مع البلاتين والموارد عمال المناجم تنتهي أيضا أضعف.

انخفض سعر الذهب بعد أن أظهر تقرير التوظيف الأمريكي كان الانتعاش الاقتصادي الامريكي بقوة على المسار، وتقليل استخدام المعادن كمخزن للقيمة والتحوط ضد التضخم.

خلقت أمريكا 217،000 وظيفة الشهر الماضي، أظهر تقرير الوظائف غير الزراعية، إلى حد كبير تماشيا مع توقعات السوق, وظل معدل البطالة دون تغيير عند 6.3٪.

وقال محللون أشار تقرير الوظائف بأن مجلس الاحتياطي الفيدرالي في الولايات المتحدة من المرجح أن تواصل سعيها لكبح الحوافز النقدية، والتي غذت الطلب على الذهب منذ الأزمة المالية العالمية عام 2008.

وراند ترسخ أكثر من 12C على تقرير الوظائف، وتعزيز قدر كما R10.55 مقابل الدولار.

اكتسبت الأخرى عملات الأسواق الناشئة أيضا مكاسبه أمام الدولار مع مراهنة التجار كان التحسن في سوق العمل في الولايات المتحدة ليست قوية بما فيه الكفاية لدفع مجلس الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي في وقت سابق مما كان متوقعا زيادة سعر الفائدة، وفقا لمؤشر داو جونز الإخبارية.

هذا ضبط نغمة للخطر على التجارة، والاستمرار في الاتجاه الذي شهدت أصول الأسواق الناشئة على الرادار من هم على استعداد لدفع المزيد من أجل عوائد أعلى.

تقدمت الأسواق الدولية الرائدة أيضا على أرقام التوظيف في الولايات المتحدة.

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف أخبار, أخبار الذهب. الأوسمة: , , , , , , , , , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

أضف تعليقاً