ضربه جديدة لشركات الذهب بجنوب افريقيا

التنقيب عن الذهب ضربه جديدة لشركات الذهب بجنوب افريقيا

بعد النظر في الطلب من قبل غرفة المناجم (COM)، يمثلون شركات الذهب أنغلو غولد أشانتي، الوئام الذهب وSibanye الذهب، لجعل دائمة أمرا مؤقتا يحظر النقابات العمالية رابطة عمال المناجم وعمال المعادن الاتحاد (AMCU ) من ضرب، محفوظة محكمة العمل يوم الجمعة الحكم في هذه المسألة.

هذا من شأنه أن يسمح للرئيس القضاة وقتا إضافيا للنظر في العروض التي قدمت في المحكمة على مدى اليومين الماضيين من قبل أصحاب المصلحة، بما في ذلك AMCU، كوم، والاتحاد الوطني لعمال المناجم، وزارة العمل والتضامن، إلى جانب آخرين.

جادل COM التي AMCU ينبغي أن يحظر من ضرب كما كان من المحتم عليه اتفاق الأجور المبرمة في 10 سبتمبر 2013، من قبل COM والنقابات التي تمثل الغالبية العظمى من الموظفين وجعل تنطبق على جميع الموظفين داخل وحدة التفاوض في شروط معينة أقسام من قانون علاقات العمل جيش الرب للمقاومة.

وجاء ذلك بعد قرار محكمة العمل يوم 30 يناير إعلان إضراب AMCU كما دون وقاية، على أساس مؤقت، كما أنه لم يكن متوافقة مع متطلبات جيش الرب للمقاومة.

وقال كبير المفاوضين COM الدكتور أليز سترايدوم يتحدث نيابة عن منتجي الذهب المتضررة يوم الجمعة ان الشركات تنتظر الآن حكم المحكمة.

إن أمر مؤقت يحظر AMCU وأعضائها من الشروع في الإضراب المحمية لا يزال في مكانه , وقالت انها علقت ونحن ندعوهم إلى مواصلة احترام النظام .

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف أخبار, أخبار الذهب. الأوسمة: , , , , , , , , , , , , , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

أضف تعليقاً