VERIS للذهب يتلقى إشعارا بالإنهاء المبكر

VERIS VERIS للذهب يتلقى إشعارا بالإنهاء المبكر

قالت بورصة طوكيو المدرجة VERIS الذهب هذا الاسبوع انها تلقت إشعارات ,تاريخ الإنهاء المبكر من دويتشه بنك، فرع لندن (DB)، بشأن التخلف عن الدفع بموجب الاتفاقين شراء الذهب الأمام بين DB و الشركة.

قالت الشركة ومقرها فانكوفر، أنه بموجب اتفاق شراء الذهب الأمام بتاريخ 12 أغسطس 2011، وأثر من استلام إشعار من تاريخ الإنهاء المبكر هو أن الشركة يجب تسديد دفعة من حوالي 77.24 مليون دولار بحلول يوم الاثنين، الفشل الذي يجب DB اتخاذ خطوات عند الضرورة لفرض حقوقها ضد الشركة.

تحت الرهن الأمام اتفاقية شراء الذهبية الثانية بتاريخ 7 فبراير 2012، كان التأثير من تاريخ استلام الإشعار من تاريخ الإنهاء المبكر أن الشركة يجب أيضا إجراء دفع حوالي 12.2 مليون دولار يوم الاثنين، وإلا ، يجب DB اتخاذ مثل هذه الخطوات ضرورية لإنفاذ حقوقه ضد الشركة.

الأسهم المدرجة في بورصة طوكيو للعامل منجم في أمريكا الشمالية فقد أكثر من نصف قيمته في يناير كانون الثاني عندما كشفت شركة التعدين الأولى التي كانت قد تخلفت عن اثنين من عقود شراء الذهب.

وقالت الشركة MIDTIER انها فشلت في جعل الشهرية الذهب تسليم ديسمبر، أو دفع ما يعادل النقدية للعجز تسليم الذهب.

هذا كان نتيجة حادث الكهربائية مما أدى إلى الحريق الذي وقع في مبنى سحق الابتدائي في عمليات مطحنة Jerritt كانيون,و أسفر الحريق في تعليق مؤقت للعمليات، والتي أثرت سلبا على الإنتاج خلال شهر ديسمبر.

وقال VERIS فإن عقود شراء الذهب مع DB لا تحتوي على توفير قوة قاهرة، من شأنه أن يسمح VERIS بتعليق مؤقتا التزاماتها بموجب عقود بسبب ظروف خارجة عن إرادتها.

DB في يناير كانون الثاني أصدر VERIS مع إشعار التخلف عن السداد ، وقال أنه قد تعيين حقوقها والتزاماتها بموجب الاتفاقات إلى طرف ثالث، أو أخذ ملكية على أمن تعهد، التي كانت الفائدة VERIS المباشرة وغير المباشرة في Jerritt كانيون الألغام.

وقال VERIS يوم الاربعاء ان لجنتها الخاصة بإعادة هيكلة تدرس بدائل للشركة فيما يتعلق هذه الإشعارات، وسوف تقدم توصيات إلى المجلس على الاستعجال.

ذكرت وإلكو فري برس اليومية يوم الاربعاء أيضا أن VERIS الذهب قد سرحت ما يقرب من 60 شخصا من مجمع Jerritt كانيون لها، في ولاية نيفادا, ولم يتضح ما اذا كانت هناك صلة بين عمليات التسريح مع التخلف عن السداد.

أغلقت الأسهم VERIS ‘TSX المدرجة في يوم الجمعة بانخفاض 13.33٪ على 0،13 دولار لكل منهما C، بعد أن فقدت أكثر من نصف قيمتها منذ بداية العام.

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف أخبار, أخبار الذهب. الأوسمة: , , , , , , , , , , , , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

أضف تعليقاً