الذهب يتزحزح ببطء قبل الوظائف في الولايات المتحدة

سعر الذهب الذهب يتزحزح ببطء قبل الوظائف في الولايات المتحدة

تتزحزح أسعار الذهب يوم الاربعاء بالكاد، وتسوية مع انخفاض طفيف كما بدا التجار قدما لبيانات الوظائف الشهرية الامريكية ونتائج اجتماع البنك المركزي الأوروبي للاسترشاد بها.

انخفض الذهب لتسليم اغسطس +0.03٪ حوالى 20سنتا ليستقر عند 1،244.30 دولار للاوقية (الاونصة) في قسم كومكس من بورصة نيويورك التجارية، بعد ارتفاعه 50 سنتا يوم الثلاثاء، والتي كانت الدورة الإيجابية الأولى في سبع سنوات.

وارتفعت الفضة يوليو0.23 ٪ 3 سنت أو 0.2٪، إلى 18،79 دولار للأونصة.

قال جيفري رايت، العضو المنتدب في HC ينرايت إن الأحداث الرئيسية لهذا الأسبوع وكان له تأثير على الذهب لا تزال على سطح السفينة: إعلان البنك المركزي الأوروبي يوم الخميس وتقرير التوظيف الأمريكي يوم الجمعة.

قال ماريو دراجي، رئيس البنك المركزي الأوروبي, نحن نتوقع تخفيف معدلات متواضعة من قبل البنك المركزي الأوروبي لمواجهة التضخم السلبية، الانكماش داخل أوروبا.

وقال جوليان فيليبس، مؤسس ومساهم في GoldForecaster.com يتوقع رئيس البنك المركزي الأوروبي ماريو دراجي لخفض أسعار الفائدة إلى الصفر أو تنتج نوعا من التسهيل الكمي محفزة على أمل جلب اليورو مقابل الدولار الأميركي اليورو -0.01٪ لأسفل.

وقال فيليبس يتوقع كثيرون أن الذهب اتبع اليورو أقل، على افتراض أن هذا المعدن الثمين سوف تذهب في الطريق المعاكس كما الدولار.

لكنه قال أيضا لا تعول على ذلك, الذهب يجب أن ترتفع مع المعضلة الاقتصادية التي تواجه أوروبا يرفع اليقين، ويستفيد منها سعر الذهب.

ولكن القراءة على التوظيف في الولايات المتحدة بسبب الجمعة قد يكون نقطة البيانات أكثر أهمية.

قال رايت كان عدد العمالة ADP يوم الاربعاء أقل مما كان متوقعا ومؤشرا مبكرا أن عدد العمالة الامريكية الرسمية يمكن أن يكون أضعف مما كان متوقعا.

وكان الذهب تكتك العالي مباشرة بعد بيانات أمريكية أظهرت الاربعاء أقل عدد من الوظائف في القطاع الخاص أضيف في أربعة أشهر.

أرباب العمل وأضاف 179،000 وظيفة في مايو انخفاضا من 215،000 في ابريل نيسان وأقل من توقعات لحوالى 220،000 فرصة عمل جديدة.

وقال رايت انه يتوقع عدد العمالة يوم الجمعة ليكون على حق حول وظائف جديدة إجماع 215،000.

كل من هذه النقاط تعكس البيانات مرة أخرى إلى أساسيات الذهب في المدى القصير؛ أضعف مما كان متوقعا ADP يضفي دعم متواضع إلى الذهب اليوم، وسيكون عدد ضعيفة يوم الجمعة بالتأكيد دعم موقف الذهب وتحويل الزخم نحو العودة الى مجموعة 1250 دولار الى 1300 دولار .

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف أخبار, أخبار الذهب. الأوسمة: , , , , , , , , , , , , , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

أضف تعليقاً