الذهب يستقر بعد خسارة لمدة 5 أيام متتالية

الذهب ,سوق السلع ,التعدين الاسترالية , سوق السلع , مورجان الأسهم ,استراليا ، الذهب الآجلة ,كومكس , أمريكا الشمالية ,الدورة الآسيوية ,دولار ,الأونصة،عقود ,الفضة ,الآجلة, كومكس , المستثمرين ,الاقتصاد الصيني الذهب يستقر بعد خسارة لمدة 5 أيام متتالية

انتهت الذهب أعلى للمرة الأولى في ستة أيام يوم الثلاثاء ليفوز أسواق الأسهم تراجعا بعد سلسلة من مستويات قياسية في وول ستريت.

ظلت أسعار الذهب و الذهب الآجلة في المنطقة الإيجابية على الرغم من الطلبيات الجديدة للسلع مصنع في الولايات المتحدة , ارتفع للشهر الثالث على التوالي في نيسان ، مما يشير إلى التصنيع و القوة الاقتصادية ، والتي كان ينبغي أن يكون صعودي للأسهم .

ولكن بدا من الصعب على المعادن الثمينة لتحقيق مكاسب الصلبة، مع عدم اليقين قبيل اجتماع سياسة البنك المركزي الأوروبي يوم الخميس والحذر بعد تراجع كبير في نشاط المستثمرين في الذهب الآجلة في الولايات المتحدة.

قال جورج جيرو ، نائب الرئيس في RBC إدارة الثروات في نيويورك لاحظت اليوم في الذهب الآجلة, إن السوق تحاول جاهدة للخروج من خسارتها لمدة خمسة أيام ، لكنه لا يمكن أن يكون قد اختار الوقت الأسوأ من ذلك، بالنظر إلى المجهولة من البنك المركزي الأوروبي و بعد خسارة فادحة في الفائدة المفتوحة من انقضاء الخيار ، ولفة و الإفراط الأولى .

العقود الآجلة للذهب الأمريكي تسليم أغسطس مرتفعا 50 سنتا عند 1،244.50 دولارللأونصة.

وكان السعر الفوري للسبائك مجرد لمسة أعلى من اغلاق يوم الاثنين ، حيث ارتفعت 0.1 % الى 1244 دولار للأونصة.

كان سقط في البداية الى مستوى منخفض جديد لمدة أربعة أشهر 1،240.61 دولار ، وتهدد بتمديد تراجع الجلسات الخمس الماضية ، والتي تميزت أطول موجة هبوط في نحو سبعة أشهر.

وقال مدير أول ساكسو بنك اولي هانسن وأضاف السوق لا يجد أي ثقة في هذه اللحظة، وكنت قد يجادلون بأن حتى الآن شهدنا بضع محاولات لترتد ولكن كانت تلك ضحلة جدا ، الأمر الذي يترك المخاطر التي يمكن أن نرى المزيد من الضعف في السوق.

ارتفعت الاسهم الامريكية على انخفاض ، تراجع من مستويات قياسية, انخفضت الأسهم العالمية أيضا , تراجع مؤشر الدولار 0.2 %، لكنه بقي قريبا من أعلى مستوياته منذ 13 فبراير.

ومن المتوقع أن البنك المركزي الأوروبي لخفض أسعار الفائدة ، فضلا عن خفض وتقيد البنوك معدل لإيداع الأموال لدى البنك المركزي الى ما دون الصفر، يوم الخميس.

ضعف الطلب على الذهب في السوق رقم (1) والصين، و حتى بعد انتهاء المهرجان قوارب التنين الاثنين ، إضافة إلى عدم اليقين.

وقال المحلل ماثيو تيرنر ماكواري ,هناك خوف في سوق الذهب التي تأتي مختلفة عن الأحداث الكلي الإيجابية معا أنها يمكن أن تعطي الذهب ضربة قاسية و هذه المرة في الطلب الصيني لا ستكون هناك .

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف أخبار, أخبار الذهب. الأوسمة: , , , , , , , , , , , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

أضف تعليقاً