الذهب الآجلة يلتقط الانفاس بعد ركود منذ اغسطس

كومكس للذهب الذهب الآجلة يلتقط الانفاس بعد ركود منذ اغسطس

ارتفع الذهب الآجلة ، بعد أطول ركود منذ نحو تسعة أشهر، بعد تراجع الأسهم الأمريكية للمرة الأولى في أربع جلسات .

وانخفض مؤشر ستاندرد اند بورز 500 للأسهم بقدر 0.3 % ,بعد تراجع الذهب 28 % العام الماضي كما ارتفعت الأسهم إلى مستوى قياسي وسط توقعات بأن مجلس الاحتياطي الاتحادي من شأنه أن يقلل من عمليات شراء الأصول مع انتعاش الاقتصاد .

وقال ديفيد Meger ، مدير تجارة المعادن في الرؤية في شيكاغو الأسواق المالية, الذهب هو الحصول على بعض الدعم مثل سوق الأسهم و تلتقط أنفاسها.

وهناك الكثير يعتمد على البيانات الاقتصادية الأمريكية خلال الأيام القليلة القادمة.

على كومكس في نيويورك ، ارتفعت عقود الذهب الآجلة تسليم أغسطس أقل من 0.1 % يغلق عند 1،244.50 دولار للاوقية (الاونصة) ، لمست سعر 1،240.20 دولار ، وهو أدنى مستوى لعقد الأكثر نشاطا منذ 31 يناير كان التداول 42 % أقل من المتوسط خلال الأيام ال 100 الماضية ، وفقا لبيانات جمعتها بلومبيرغ .

وانخفض الذهب في الدورات الست السابقة ، وهي أطول ركود منذ 6 أغسطس ، بعد ارتفاع الأسهم إلى مستوى قياسي و ارتفع الدولار الى أعلى مستوى في ثمانية أسابيع مقابل سلة من العملات الرئيسية 10 ، وتآكل جاذبية المعدن كاستثمار بديل .

اكتسبت عقود الفضة الآجلة تسليم يوليو 0.1 % الى 18،763 دولار للأونصة على كومكس , انخفض سعر 17 % في الاشهر ال 12 الماضية .

على بورصة نيويورك التجارية ، تراجعت العقود الآجلة البلاتين تسليم يوليو 0.2 % الى 1،433.50 دولار للأونصة.

ارتفعت العقود الآجلة تسليم سبتمبر البلاديوم 0.5 % الى 836،70 دولار للأونصة , البلاديوم وقد تقدمت 16 % هذا العام ، و البلاتين 4.3 % .

وكانت أكثر من 70،000 عمال المناجم المضربين منذ يناير كانون الثاني في جنوب أفريقيا ، منتج في العالم العلوي من البلاتين و ثاني أكبر للبلاديوم.

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف أخبار, أخبار الذهب. الأوسمة: , , , , , , , , , , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

أضف تعليقاً