ارتفاع اسعار الذهب الاجل لتحقيق مكاسب لأول مرة في 7 جلسات

سبائك ذهب ارتفاع اسعار الذهب الاجل لتحقيق مكاسب لأول مرة في 7 جلسات

استقر الذهب الآجلة مع مكاسب متواضعة يوم الثلاثاء ، الأول في سبع جلسات ، مع التجار التطلع إلى الأحداث الاقتصادية هذا الأسبوع ، بما في ذلك اجتماع البنك المركزي الأوروبي و الولايات المتحدة تقرير الوظائف غير الزراعية الشهرية.

الذهب GCQ4 لأغسطس علق 0.02٪ على 50 سنتا ليستقر عند 1،244.50 دولار للاوقية (الاونصة) في قسم كومكس من بورصة نيويورك التجارية .

وكانت أسعار أحصت فقدان ما يقرب من 4 ٪ ، أو أكثر قليلا من 50 دولارا للاوقية (الاونصة) ، على مدى جلسات التداول الست الماضية.

قال Chintan Karnani ، كبير محللي السوق في شارة الاستشاريين الذهب هو شقة ، حيث أن التجار هم العصبي , معنويات المستثمرين نحو الذهب هابط للغاية مع أهداف السعر بين 1180 دولار و 1100 دولار خلال الأسابيع المقبلة.

يوم الاثنين ، واستقر الذهب في مستوى لم يشهده منذ اواخر يناير كانون الثاني, كان مايو أسوأ شهر من شهور السنة لأداء metakl ، و وحزيران و بالكاد تظهر علامات على التحسن .

ارتفع الفضة تسليم يوليو أكثر من 2 سنتا ، أو 0.1 ٪ ، يوم الثلاثاء ليغلق على 18،76 دولار للأونصة ، وتمتد من مكاسبه في اليوم السابق ، والتي أعقبت تراجع خمسة الدورة.

ويبدو أن سوق الذهب أن يميل نحو الجانب الضعيف ، تداول أقل بكثير من 1250 دولار وقال جيسون روتمان ، رئيس ليدو جزيرة المستشارين في نيوبورت بيتش ، كاليفورنيا , واضاف نعتقد الذهب ينتظر حقا لتقرير الوظائف يوم الجمعة ,إذا كان تقرير الوظائف مفاجآت في الاتجاه الصعودي ، ونحن يمكن أن نرى أكثر مبيعا في الذهب وصولا الى 1235 دولار ، وربما أقل.

ومع ذلك ، إذا كان عدد الوظائف يأتي في أقل من التوقعات، يمكن أن نرى موجة صعود قصيرة تغطي أعلاه 1250 دولار .

الاقتصاديون يتوقعون حاليا مكاسب صافية قدرها 210،000 الوظائف غير الزراعية .

قبل تقرير الوظائف مشاهدات الجمعة قد يكون هناك بعض الكرات منحنى المحتملة من البنك المركزي الأوروبي عندما يختتم اجتماعه يوم الخميس.

في الوقت الراهن ، وعرضت المحللين توقعات متشائمة على المعدن الأصفر ,واضاف اننا نشهد المستثمرين رمي في منشفة بقدر ما يتعلق الأمر الذهب ، وقال الفيدانتا Mimani ، مدير محفظة الرئيسي للصندوق الفرص جلوبال كابيتال Atyant .

استثمرت الكثير في الذهب كوسيلة للتحوط ضد الاستثمارات الأكثر تقليدية مثل الأسهم والسندات، و نظرا لاستمرار تلك الأصول على القيام بها، على الرغم من النداءات المتكررة للتصحيح ، ويستمر الذهب للمعاناة ، والمستثمرين و التخلي عن الذهب , ولكن ، وهذا نوع من الاستسلام يجعلنا المهتمين في الفضاء مرة أخرى , عن ما عقد الذهب مرة أخرى .

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف أخبار, أخبار الذهب. الأوسمة: , , , , , , , , , , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

أضف تعليقاً