وقف سقوط سهم أستراليا للذهب

وقف سقوط سهم أستراليا للذهب

ينظر إلى سوق الأسهم الأسترالية إضاعة الوقت في التعاملات المبكرة مع الذهب و خام الحديد وإيجاد موطئ قدم بعد السقوط الأخيرة، وبورصه وول ستريت تتراجع قليلا عن مستويات اغلاق قياسية.

ارتفع مؤشر أسعار الأسهم المحلية الآجلة بنسبة 0.2 % ، وهو قسط 12.3 نقطة إلى المؤشر الأساسي على مقربة S & P / ASX 200 , وانخفض المؤشر 0.7 % يوم الثلاثاء.

تراجع مؤشر نيوزيلندا مؤشر NZX 50 بنسبة 0.1 % في التعاملات المبكرة.

انخفضت الاسهم الامريكية في الحجم رقيقة يوم الثلاثاء ، مع مؤشر داو جونز و ستاندرد اند بورز 500 يتراجع عن مستويات قياسية اغلاق يوم الاثنين كما وجدت التجار أسباب قليلة لشراء بعد سلسلة من المكاسب.

انخفضت العقود الآجلة الصلب الصينية لدورة الرابعة ليصل إلى أدنى مستوى له على الاطلاق يوم الثلاثاء ، مما يعكس الضغوط على الطلب من القطاع العقاري الضعيف و إمدادات ضخمة كما فتحت الأسواق بعد عطلة نهاية الاسبوع .

تراجع النحاس مع قلق المستثمرين بشأن تسوية المتوقع حدوث نزاع في اندونيسيا والتي قد تستأنف الصادرات التركيز وأثر التحقيق في قمة الموانئ الصينية التي أوقفت شحنات , ارتفعت أسعار الذهب لأول مرة في ستة أيام .

طلب ويستفيلد مجموعة أستراليا ، و أكبر مجموعة العقارات المتخصصة بتجارة التجزئة في العالم ، والمساهمين للمرة الثانية لدعم خطة لتقسيم الأعمال على أسس جغرافية ، محذرا من أنها لن يكون لها فرصة استثمارية مماثلة مرة أخرى إذا يصوتوا ضدها.

سيتم اطلاق سراح بيانات الناتج المحلي الإجمالي الفصلي الاسترالية من المكتب الأسترالي للإحصاء .

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف أخبار, أخبار الذهب. الأوسمة: , , , , , , , , , , , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

أضف تعليقاً