الذهب و أطول ركود منذ اغسطس على الأسهم

الذهب الذهب و أطول ركود منذ اغسطس على الأسهم

انخفضت اسعار الذهب الآجلة ، متوجا أطول ركود منذ أغسطس ، و اجتماع حاشد في الأسهم العالمية لكبح الطلب على الاستثمارات البديلة .

ارتفع مؤشر العالمي MSCI جميع الأقطار من الأسهم إلى أعلى مستوى له منذ نوفمبر 2007 كما توسعت الصناعة التحويلية في الصين في أسرع وتيرة في خمسة أشهر.

قال بنك باركليز في تقرير الزيادات في الأسهم و كبح جماح الدولار الطلب على الذهب, تمديد مؤشر ستاندرد اند بورز 500 مسيرة الى مستوى قياسي.

قال متحدث باسم البنتاغون الامريكي ان غالبية القوات الروسية قد انسحبت من الحدود مع اوكرانيا في 30 مايو ايار ,تطرق المعدن أدنى 17 أسبوعا اليوم، كما خففت جزئيا التوترات في أوروبا الشرقية.

قلص صناديق التحوط تراهن على مسيرة ذهبية في أسرع وتيرة هذا العام , وقال توم باور ، وهو استراتيجي بارز في السوق RJO الآجلة في شيكاغو الناس لا أرى أسبابا كثيرة ليكون في الذهب عندما يتم أشياء يبحث حتى ، قد تضاءل قسط كملاذ آمن .

انخفضت العقود الآجلة للذهب تسليم أغسطس 0.2 % ليغلق على مستوى 1،244 دولار للأونصة في الساعة 1:43 على كومكس في نيويورك.

في وقت سابق ، لمست سعر 1،241.10 دولار ، وهو أدنى مستوى لعقد الأكثر نشاطا منذ 3 فبراير , انخفض المعدن للجلسة السادسة على التوالي لذلك، أطول ركود منذ 6 أغسطس .

وكان التداول 39 % أقل من المتوسط خلال الأيام ال 100 الماضية في مثل هذا الوقت ، وفقا لبيانات جمعتها بلومبيرغ .

وأظهرت بيانات هيئة تداول السلع الآجلة في الولايات المتحدة خفض مديري الأموال الموقف طويلة الصافي ، أو الرهانات على ارتفاع الذهب ، بنسبة 24 % في الاسبوع المنتهي في 27 مايو يوم 30 مايو, ارتفعت حيازات قصير 72 % ، وأكثرها في ستة أشهر.

وقال جوناثان بارات ، و كبير مسؤولي الاستثمار في ايرز التحالف ، وهي شركة إدارة الثروات في سيدني لقد تراجعت حالة خطر من الذهب إلى حد ما، لا يوجد حقا القضايا الكبرى هناك، يمكنك نشر أموالك في مكان آخر وهذا ما يفعله الناس .

وارتفعت عقود الفضة الآجلة لتسليم شهر يوليو بنسبة 0.3 % الى 18،739 دولار للأونصة على كومكس , يوم 30 مايو ، لمست سعر 18،615 دولار ، وهو أدنى مستوى منذ 28 يونيو حزيران.

على بورصة نيويورك التجارية ، تراجعت العقود الآجلة البلاتين تسليم يوليو 1.1 % الى 1،436.70 دولار للأونصة.

انخفضت العقود الآجلة تسليم سبتمبر البلاديوم 0.4 % الى 832،65 دولارللأونصة.

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف أخبار, أخبار الذهب. الأوسمة: , , , , , , , , , , , , , , , , , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

أضف تعليقاً