الذهب يبدأ الأسبوع ثابتا لأعلى قليلا

الذهب3 الذهب يبدأ الأسبوع ثابتا لأعلى قليلا

ارتفع الذهب كومكس أعلى قليلا ولكن لم يكن يتحرك كثيرا خلال وقت مبكر ليلة الاحد التعاملات الالكترونية في أمريكا الشمالية والنشاط الاثنين الباكر في منطقة آسيا والمحيط الهادئ.

كان السوق في نطاق ضيق في بداية مليئة أخبار أسبوع التي ستشمل عددا من التقارير الاقتصادية الرئيسية في الولايات المتحدة ، بما في ذلك الوظائف غير الزراعية يوم الجمعة ، و اجتماع يوم الخميس للبنك المركزي الأوروبي من المتوقع على نطاق واسع لإنتاج نوع من النقدية الإقامة .

وقال جيمس ويلسون ، كبير المحللين مع مورجان المالية بالنسبة للجزء الاكبر ، وانها تتجه جانبيا .

اعتبارا من 8:11 بتوقيت شرق الولايات المتحدة ، وكان الذهب لتسليم اغسطس 90 سنتا الى أعلى 1،246.90 دولار للأوقية في قسم كومكس من بورصة نيويورك التجارية .

حتى الآن ، كانت السوق في مجال 1،246.60 دولار إلى 1251 دولار بعد يستقر عند 1246 دولار عقب الجلسة حفرة الجمعة, كان الفضة يوليو بواقع 5.8 سنتا ليصل الى 18،74 دولار للأونصة.

قال ستان شامو ، الاستراتيجيين في السوق مع الأسواق IG في الوقت الحالي ، والسوق هو الهدوء معقول , إن أكبر تطور مؤشر مديري المشتريات مؤشر مديري المشتريات عدد الصين ، والتي جاءت أفضل من المتوقع في السوق 50.8 عندما كان يبحث عن قراءة 50.7 .

وقد شهد هذا بعض الأصول خطر النزول إلى بداية جيدة ( في منطقة آسيا و المحيط الهادئ), ولكن للأسف ، فإن هذا لم يمتد حقا حتى الذهب في الوقت الراهن.

قد يكون تراجع الثقة في السوق من قبل بعض المخاوف بشأن احتمال المزيد من الزخم نحو الأسفل بعد الضعف الأسبوع الماضي ، وقال انه ذات الصلة.

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف أخبار, أخبار الذهب. الأوسمة: , , , , , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

أضف تعليقاً