الذهب والاتجاة التصاعدى خلال هذا العام

اسعار الذهب الذهب والاتجاة التصاعدى خلال هذا العام

تراهن صناديق التحوط على مسيرة ذهبية في أسرع وتيرة قلص هذا العام بعد توج الأسعار أكبر انخفاض شهري منذ ديسمبر كانون الاول.

قلص مديري الأموال الموقف طويلة شباكهم بنسبة 24 % مع صعود الاسهم الامريكية الى مستوى قياسي تآكل جاذبية الأصول البديلة.

حيازات قصيرة هي الآن الأعلى في 15 أسبوعا والأصول في المنتجات المتداولة في البورصة مدعومة المعادن وهو أدنى مستوى منذ عام 2009.

تعاقدت قيمة حيازات ETP 2.6 مليار دولار في مايو أسوأ شهر منذ نهاية عام 2013 ، وهو العام الذي شهد نهاية السوق الصاعدة في الذهب.

مؤشر العائد الإجمالي ستاندرد اند بورز من 24 السلع انخفض للمرة الاولى منذ يناير كانون الثاني بقيادة المحاصيل والغاز الطبيعي و المعادن الثمينة.

وقال سمير سمانا ، استراتيجي دولي رفيع في ويلز فارغو للاستشارات ذ م م في سانت لويس، التي تشرف 1300000000000دولار ، في 29 مايو ,لقد تم الذهب الاستجابة بشكل سلبي للغاية في ارتفاع الأسهم .

لا يمكن الأوضاع السياسية تقدم منذ فترة طويلة دعم المدى ، ونحن نشهد الآن كما يبدو أن الأزمة أوكرانيا أن تخفيف , ستواصل السلع لتجيء .

انخفضت العقود الآجلة للذهب 3.9 % في مايو إلى 1246 دولار للاوقية في نيويورك , انخفض مؤشر بقعة GSCI ستاندرد اند بورز من 24 السلع 0.4 % ، بقيادة خسائر 13 % على الأقل لتناول القهوة والقمح.

ارتفع مؤشر العالمي MSCI جميع الأقطار للأسهم 1.8 %, ارتفع مؤشر سندات الخزانة بلومبرج 1 %.

موقف طويلة في صافي الذهب هبط الى 68393 العقود الآجلة و عقود الخيارات في الاسبوع المنتهي في 27 مايو ، وتظهر بيانات لجنة تداول السلع الآجلة في الولايات المتحدة, ارتفعت حيازات قصيرة تراهن على انخفاض 72 % وهي أكبر زيادة في ستة أشهر.

لامست أسعار 1،242.20 دولار في 30 مايو ، وهو أدنى مستوى منذ 3 فبراير ، و تجاهل التجار من تقرير الاسبوع الماضي التي أظهرت انكماش الاقتصاد الامريكي في الربع الاول.

وقال الاحتياطي الاتحادي في اجتماعه أبريل على أن النمو عزز بعد تولي الطقس في فصل الشتاء السلبية خسائره .

العقود الآجلة قد تنخفض إلى 1،200 دولار بحلول نهاية العام وسط العزم السلبي ، وفقا لأبحاث التقنية في ويز يامادا ، الذي هو رئيس سابق لل أبحاث التقنية في سيتي جروب وشركة مجموعة جولدمان ساكس في 13 مايو توقعات انخفاض إلى 1050 دولار وسط التوقعات لتسريع التوسع في الولايات المتحدة.

ليست في محلها توقعات بأن الاقتصاد بدأ ينتعش ، وفقا لجيف سيكا سيكا من إدارة الثروات في موريستاون ، نيو جيرسي,وقالت الحكومة 30 مايو انخفض الإنفاق الاستهلاكي في الولايات المتحدة بشكل غير متوقع في ابريل نيسان.

وقال إن الربع الأول كان سيئا للغاية، و أسواق الأسهم تشير إلى أن هناك الكثير من النشوة حول الاقتصاد ، سيكا ، الذي يساعد في الإشراف على أكثر من 1 مليار دولار يوم 30 مايو.

الذهب يجري في العودة باعتبارها واحدة من الأصول يحبذ ، لأن الناس لن ترغب في التحوط ضد تباطؤ .

وارتفع الذهب 70 % في الفترة من ديسمبر 2008 الى يونيو 2011، اشترى بنك الاحتياطي الفيدرالي الديون و عقد تكاليف الاقتراض قريبة من الصفر %.

خفض البنك المركزي مشترياته الشهرية الأصول إلى 45 مليار دولار في نيسان، و الرابع على التوالي خفض 10 مليارات دولار.

وتظهر البيانات CFTC ,انخفض صافي الرهانات مجتمعة عبر 18 السلع الامريكي فقد تداول 5.6 % إلى 1.42 مليون عقد اعتبارا من 27 مايو , كان الانخفاض الرابع على التوالي ، وهي أطول الشريحة منذ نوفمبر تشرين الثاني .

ارتفعت الرهانات على ارتفاع أسعار النفط 7.4 % الى 348069 عقود , ارتفع غرب تكساس الوسيط 3 % الشهر الماضي ، تقدم الأولى منذ فبراير شباط.

مقياس لمناصب طويل صافي عبر 11 % من المنتجات الزراعية انخفضت 9.4 % الى 818728 عقود ، وهو أدنى مستوى منذ فبراير شباط. انخفض مؤشر الزراعة GSCI S & P ثمانية محاصيل 8.1 % في مايو ، وهو أكبر عدد منذ يونيو حزيران.

ومن المتوقع المزارعين الولايات المتحدة ل جمع سجل محاصيل الذرة وفول الصويا ، و الظروف القطن محصول تحسنت بعد الاستحمام في ولاية تكساس ، ورأس الدولة المتنامية.

تساعد ارتفاع مخزونات القهوة الأمريكية للتخفيف من أثر الخسائر في الإنتاج بعد الجفاف البرازيل في الربع الأول .

تراجع الرهانات على مسيرة القهوة 3.4 % الى 39482 عقود ، تراجع الثانية في غضون ثلاثة أسابيع , تراجعت أسعار 14 % في شهر مايو، وهو أكبر عدد منذ عام 2011.

انخفض موقف طويلة صافي القمح عقد 19 % الى 19،715 عقدا، وهو أدنى مستوى منذ 11 مارس.

تستعد احتياطيات العالم ليصعد إلى أعلى مستوياته في ثلاث سنوات ، وزارة الخارجية الامريكية للتنبؤات الزراعة .

وقال جيم راسل، الذي يساعد في الإشراف على 120000000000 دولار كأكبر الأسهم – استراتيجي للولايات المتحدة إدارة بنك الثروة في سينسيناتي يوم 30 مايو ويرتبط أداء جميع السلع الزراعية بشكل وثيق لحالة العرض وظروف الطقس ، في حين أن الذهب التمسك موضوعه من السقوط ، ونحن نرى غطاء على أسعار معظم السلع كما هي في وفرة الإمدادات .

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف أخبار, أخبار الذهب. الأوسمة: , , , , , , , , , , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

أضف تعليقاً