الاقتصاد ينكمش فى الولايات المتحدة للمرة الأولى منذ عام 2011

صعود اسعار الذهب الاقتصاد ينكمش فى الولايات المتحدة للمرة الأولى منذ عام 2011

مايكل ماكي ينهار البيانات الاقتصادية في الناتج المحلي الإجمالي في الربع الأول كما انكمش الاقتصاد أكثر مما كان متوقعا في 1 %, وقال انه يتحدث على تلفزيون بلومبرج في في حلقة.

وانخفض الناتج المحلي الإجمالي بمعدل سنوي 1 %، وأسوأ من التوقعات الأكثر تشاؤما في استطلاع بلومبيرج من الاقتصاديين ، وأظهرت أرقام وزارة التجارة المنقحة اليوم في واشنطن .

كان من المقرر أن تقل بناء المخزون الذي يقول الاقتصاديون لا يمكن أن تستمر الكثير من التراجع الخبر السار , ونتيجة لذلك ، وبعضها زيادة توقعات النمو في الربع الثاني ، مع مورغان ستانلي تتوقع ارتفاعا بنسبة 4.2 % .

نمت المخزونات في أقل من نصف وتيرة مما كانت عليه في الأشهر الثلاثة الأخيرة من عام 2013، التشذيب 1.6 نقطة مئوية من الناتج المحلي الإجمالي في حين قلصت من الشركات على الاستثمار, اختار الطلب حتى دخول الربع الثاني ، وإعطاء وزن لرأي مجلس الاحتياطي الفيدرالي أن الاقتصاد يتعافى .

قال جاي بيرغر ، الاقتصاديين الأمريكيين في RBS للأوراق المالية وشركة في ستامفورد بولاية كونيتيكت ,المخزونات ستكون عبئا أصغر بكثير ، و الأعمال التجارية ثابتة الاستثمارات التعاقدية ولكن من المحتمل ان ينمو في الربع الثاني ,سوق العمل في حالة جيدة و تسير في الاتجاه الصحيح ، وقال انه ما هو أكثر من ذلك .

مطالبات العاطلين عن العمل في الولايات المتحدة انخفضت 27،000 إلى 300،000 في الأسبوع الماضي ,في انتظار مبيعات المنازل القائمة في الولايات المتحدة زيادة بنسبة 0.4٪ في ابريل.

وأظهرت عددا أقل من الأمريكيين من قدم توقعات طلبات إعانات البطالة الأسبوع الماضي شخصيات من وزارة العمل في واشنطن اليوم, انخفضت طلبات إعانة البطالة من خلال 27،000 إلى 300،000 في الاسبوع المنتهي في 24 مايو و التي سبقت عطلة يوم الذكرى.

شهدت شمال و شرق الولايات المتحدة أعلى من المتوسط تساقط الثلوج من ديسمبر حتى فبراير ، وحفظ الأمريكيين أقرب إلى الوطن و تعرقل إنتاج المصانع كما كان صعوبة في الحصول على المواد في الوقت المحدد.

وقال روبرت نيبلوك ، الرئيس التنفيذي في كوس ، وتحسين المساكن التجزئة لوي ، على مايو 21 أرباح المكالمة لقد بدأ النمو في المؤشرات الرئيسية مثل العمالة والدخل و الإنفاق الاستهلاكي في الآونة الأخيرة لتحسين مستويات المتضررة من الأحوال الجوية في وقت سابق من العام .

قد تحسن الأداء بالفعل في شهر مايو، واستمر التحسن في المشهد الاقتصادي الكلي و ثقة المستهلك مساعدة إعطاء سلسلة من النظرة الإيجابية في عام 2014 .

ارتفعت الأسهم للمرة الخامسة في ستة أيام ، والقيادة مؤشر ستاندرد اند بورز 500 الى مستوى قياسي . مؤشر S & P 500 ارتفع 0.5 % الى 1،920.03 في ختام في نيويورك.

مارك Vitner ، كبير الاقتصاديين في ويلز فارغو للأوراق المالية ذ م م في شارلوت بولاية نورث كارولينا ، وكتب في مذكرة للعملاء ليس كل الاقتصاديين مقتنعون أنها ستفعل ذلك, في حين جرد سيكون أقل من السحب أو المساهمة في النمو ، و علامة السؤال الوحيد هو الطلب النهائي ، الذي يبدو أن يكون لا يزال راسخا على المسار بطيئة النمو .

طرح اقتصاديون في بنك مورجان ستانلي بقيادة تيد Wieseman التقدير تتبع لها للنمو في الربع الثاني من 3.7 % المخزونات ، و المشاريع، و إضافة 1 نقطة مئوية إلى الناتج المحلي الإجمالي بدلا من 0.5 نقطة مئوية بعد أرقام اليوم.

المبيعات النهائية المعدلة للتضخم ، أو الناتج المحلي الإجمالي ناقص المخزون ، وارتفع 0.6 % في الربع الأول ، أصغر مكاسب في أكثر من عام.

فإن الاقتصاد في الربع الثاني التوسع بمعدل 3.5 % ، وفقا لتوقعات وسيطة من 72 اقتصاديون استطلعت بلومبرج من 2 مايو – 7 مايو , ومن شأن زيادة بهذا الحجم لا تزال تترك الناتج المحلي الإجمالي بمتوسط 1.3 % في أول ستة أشهر في السنة ، أي أقل من متوسط قدره 2.2 % في التوسع الحالية التي بدأت في منتصف عام 2009 .

أظهرت أرقام اليوم انخفض الاستثمار في الأعمال التجارية بمعدل سنوي 1.6 %,خفضت الشركات الإنفاق على الهياكل بوتيرة 7.5 % وهو أكبر انخفاض في عام واحد, وانخفض الإنفاق لمعدات 3.1 % ، وهو اكبر عدد منذ الربع الثالث عام 2012.

وبلغ حجم التجارة بقعة لينة أخرى في الربع الأول , انخفضت الصادرات بمعدل 6 % و ارتفعت واردات مثل التجارة في السلع والخدمات تطرح 0.95 نقطة مئوية من الناتج المحلي الإجمالي، وهو أكبر عدد منذ الربع الثاني من عام 2010 .

زيادة مشتريات المستهلكين ، والتي تمثل نحو 70 % من الاقتصاد ، بمعدل سنوي 3.1 %في الربع الأول , المكسب ، الذي أضاف 2.1 نقطة مئوية إلى الناتج المحلي الإجمالي، و أكثر من التقدير السابق البالغ 3 %.

يعكس زيادة وتيرة أقوى من الإنفاق على الخدمات ، بما في ذلك المرافق كما دفعت برودة الطقس في فصل الشتاء الأميركيين لضبط الحرارة الخاصة بهم. اختار الإنفاق على الرعاية الصحية على النحو أحكام قانون رعاية بأسعار معقولة دخل حيز التنفيذ .

جانبا من الإنفاق على الخدمات ، وتبريد طلب المستهلكين على السلع من نهاية عام 2013 ، مما يؤكد على أهمية العمل بشكل أسرع ونمو الدخل في تحفيز الاقتصاد.

الأميركيون تنمو أكثر تشاؤما كذلك، أظهر تقرير آخر اليوم, انخفض مؤشر بلومبرغ إلى الراحة الاستهلاكية 33.3 في الفترة المنتهية في 25 مايو ، وهو أدنى مستوى منذ نوفمبر تشرين الثاني من 34.1 في الاسبوع السابق .

مقياس المالية الشخصية تراجعت للمرة الثالثة في أربعة أسابيع ، و انخفض مقياس ما إذا كان هذا هو الوقت المناسب لشراء السلع والخدمات الى ادنى نقطة منذ منتصف فبراير شباط.

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف أخبار إقتصادية, مناقشات. الأوسمة: , , , , , , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

أضف تعليقاً