محلل UBS يحدد لا شكرا الذهب نعم النحاس

الذهب محلل UBS يحدد لا شكرا الذهب نعم النحاس

بريان نيك أفكاره على السلع الأساسية , الذهب مقابل المعادن الأساسية ، وقال انه يفضل بقوة واحد على الآخر .

ما هي الأفكار الحالية عن التضخم والذهب ؟

بريان نيك : أنا لا أعتقد أنهم بالضرورة ارتباطا وثيقا, إذا نظرتم الى فترات خلال الأزمة المالية ، ومنذ الأزمة المالية عندما فعلت الذهب أفضل ، وهناك تقريبا أي علاقة بين الذهب والتضخم, في الواقع، قد يكون هناك ارتباط سلبي .

انها ليست أنه عندما التضخم أعلى ، وسعر الذهب الزيادات , ما تراه هو عادة عندما يكون هناك تعديل بالخفض لنمو دراماتيكية آفاق كما كان هناك في الولايات المتحدة في عام 2008 و مرة أخرى في عام 2011 ، كنت تميل إلى رؤية الذهب نفعل ما هو أفضل قليلا, لأن ما يعنيه هو عودتك على الدخل المنتجة للعائد الأصول مثل الأصول الثابتة و التي لديها علاوة المخاطر المرتبطة بها، مثل الولايات المتحدة الأسهم تميل للذهاب إلى أسفل.

ومن الأمثلة المتطرفة جدا أن يكون حساب التوفير في البنك, كما توقعاتك لما سوف تكسب على حساب التوفير الخاص بك في أحد البنوك يذهب من 5 %الى 2 % إلى الصفر، كما انها كانت لسنوات عديدة ، فإن تكلفة امتلاك الذهب تنخفض.

لأنك في الأساس قائلا حسنا، أنا يمكن إما السماح أموالي الجلوس في البنك و ربما تفقد قيمتها ، وذلك لأن معدل التضخم أعلى من سعر الفائدة انها كسب , أو يمكن أن أضع بعض المال في الذهب ، التي لديها بعض الشعور وسوف نقوم بعمل أفضل من الحفاظ على قيمته الحقيقية .

وهذا ما كان القصة, عندما كنت قد رأيت الذهب لا ، بما في ذلك أيضا فترة في وقت سابق هذا العام انها عادة ما تكون لأنه يرتبط مع انخفاض أسعار الفائدة الحقيقية في الولايات المتحدة ولأننا يبدو وكأننا على مسار الآن حيث أسعار الفائدة لن يستمر الوقوع في الولايات المتحدة إذا كان أي شيء ، ونحن نعتقد أنها سوف ربما يحدث أن تكون سلبية على الطلب على الذهب الذي يرتفع .

هاى : انها مثيرة للاهتمام كنت ترعرعت في أسعار الفائدة, يبدو أن الإجماع أن يكون ذلك في الذهاب بنك الاحتياطي الفيدرالي لبدء المشي أسعار الفائدة قصيرة الأجل في العام المقبل .

ومع ذلك فإننا قد شهدت انخفاضا ملحوظا في العائدات طويلة الأجل, انخفض العائد على السندات لمدة 10 سنوات من حوالي 3 % الى 2.5 % منذ بداية العام .

هل تعتقد أن مجرد حالة شاذة و نحن في طريقنا للعودة حتى ونحن نتحرك في جميع أنحاء بقية العام ؟

نيك : انها ليست حالة شاذة, ليس لدينا مؤشر كبير على لماذا حدث ذلك، ولكن هناك بضعة تفسيرات معقولة , كنا نتحدث لصناديق المعاشات التقاعدية , الناس الذين ينظرون إلى صناديق التقاعد وشهدت بعض إعادة التوازن وهذا ما ذهب منذ بداية العام .

كما صناديق التقاعد تصبح أقرب إلى كونها ممولة بالكامل ، فإنها يمكن أن تحمل لاجراء مزيد من الدخل الثابت , يمكن أن تكون عامل واحد .

رأيت أيضا قصة أضعف الاقتصادي في الربع الأول ، والتي ربما تسبب أسعار الفائدة لتراجع قليلا ونحن في انتظار مزيد من اليقين من حيث ما إذا كان الاقتصاد ينمو في الواقع بمعدل 2.5 أو 3 % التي نعتقد أنه هو، كما تأثر سلبا خلال الربع الأول بسبب سوء الاحوال الجوية .

و سبب آخر لانخفاض معدل هو أن بنك الاحتياطي الفيدرالي كان أكثر وضوحا قليلا من حيث المسار الذي يرى للاسترخاء سياسة التيسير الكمي ، و تتحرك في الواقع إلى رفع أسعار الفائدة في العام المقبل في نهاية المطاف.

كما أن عدم اليقين حول ذهب هذا الحدث إلى أسفل، قد ذهب العلاوة التي ربما تكون قد بنيت في للمستثمرين لعقد سندات مدة أطول أسفل أيضا.

لديك أيضا قائلا بنك الاحتياطي الفيدرالي أن هذا سيكون عملية تدريجية وأنه قد رفع معدلات فقط إلى مستوى أقل إلى حد ما عند كل ما يقال ويفعل من الأسواق كان متوقعا في البداية.

هل يعقل أن كلما اقتربنا إلى حين نرى بالفعل أول رفع سعر الفائدة من البنك الفيدرالي بعض الوقت في منتصف العام المقبل ، أن أسعار الفائدة طويلة الأجل لا تتحرك صعودا وفقا لذلك .

انها سوف تكون أكثر تدرجا مما شهدناه في العام الماضي ، ولكننا نعتقد أسعار الفائدة تسير على التحرك في نهاية المطاف.

التي ستكون سيئة عن الذهب, آخر مرة رأيت الذهب لديها ضخمة سبقت من حيث القيمة الاسمية ، مقارنة ما حدث منذ منتصف عام 2000 ، وكان خلال 1970دولار و 1980دولار .

عندما تطبيع أسعار الفائدة بعد ذلك من مستويات عالية جدا ، رأيت انخفاض حاد جدا في القيمة الحقيقية من الذهب ، كما كان هناك فقط أكثر من الطلب من جانب المستثمرين على السندات و عقد لعقد أنواع أخرى من الأصول.

هاى: ما هو نظرتك للنمو الاقتصادي ؟ أنت الصعودي على الولايات المتحدة؟ و ماذا عن الصين و بقية العالم ؟

نيك : نعم، اعتقد انك يمكن الاتصال بنا الثيران على الولايات المتحدة إذا كنت تعتقد أن النمو 3 % في الولايات المتحدة صاعد, أن يضعنا أمام الإجماع لهذا العام , انها سوف تعتمد كثيرا على ما نراه في بيانات الربع الثاني.

انها سوف تعتمد على مقدار النمو في الربع نحن في الوقت الراهن هو حقيقي ، مقابل مجرد ترتد من الأشياء التي كانت على ظهره النظام أو لديه تراكم من الاضطرابات الجوية في الربع الأول .

نحن ربما لن نعرف حتى وقت لاحق في الصيف او الخريف في وقت مبكر أي نوع من هذا العام هو تشكيل حقا حتى يكون, الربعين الأولين ستكون من نوع مضحك.

لكننا أيضا بدءا من الآن لمعرفة المزيد من الثقة من جانب الشركات على توظيف العمال و الخضوع لعمليات الاستحواذ.

وعلى نحو متزايد من الشركات على استعداد للاستثمار في أنفسهم, انهم على استعداد لإجراء بعض هذه النفقات الرأسمالية التي كانوا قد كان يجلس على أو تأخير لعدة سنوات ، جزئيا بسبب البيئة السياسية ، جزئيا لأنهم كانوا قادرين على استخراج الكثير من إنتاجية إضافية من رأس المال القائم و القوى العاملة الموجودة.

كانت تلك الأشياء غائبة إلى حد كبير عن الاقتصاد الأمريكي منذ بداية الأزمة المالية المنتهية , انهم ذاهبون ليكون لها تأثير أكبر هذا العام ، والمستهلك يجب أن يبقى أكثر أو أقل عن قوية كما كانت عليه ، مما يعني نمو أعلى بشكل عام,وخاصة إذا كان لديك الحكومة لم يعد عاملا سلبيا للنمو.

إذا نظرتم خارج الولايات المتحدة ، و القصة ليست تماما جيدة كما في أي مكان آخر, أعتقد في أوروبا حصلت على مسار لائقة, تزايد ألمانيا بالتأكيد .

اسبانيا هي من الركود, ولكن مستوى النمو لا تزال بطيئة في القارة ككل، بالمقارنة مع الولايات المتحدة ,ومن الواضح أن الصين سوف تنمو أكثر من حيث معدل النمو الفعلي من الولايات المتحدة وأوروبا هذا العام. ولكن لديهم شريط مختلفة لمسح , لو انهم ينمو بمعدل أقل من 7 % ، وهناك شيء خاطئا يحدث في الصين.

و الآن ، ونحن نعتقد أن عام 2015 ذهب من فرص الهبوط الحاد هناك والتي كنا كميا عن النمو أقل من 6 % في المباراة, نعتقد أن هناك نحو 30 % فرصة أننا سوف نرى أن العام المقبل .

المخاطر تتزايد بالتأكيد في الصين, نراه بعض البيانات العقارات و سوق الإسكان مقلقة جدا، مع هبوط الأسعار والبناء السقوط, وهذا ما كان مثل هذا المكون ضخمة من النمو الصيني خلال السنوات القليلة الماضية أنه من الصعب أن نرى فيها أنها تجعل ما يصل .

نحن أكثر حذرا في الصين, لقد انتقلنا إلى محايد على فئات الأصول الصينية, ما زلنا زيادة الوزن في الولايات المتحدة و أوروبا نحن من زيادة الوزن.

هاى : وفي هذا السياق ، هل ترى الاسهم الامريكية حشد أكثر من هنا ، حتى بعد أن قمت ارتفعت 29 % العام الماضي؟

نيك : نعم، نحن لا نعتقد أن مؤشر S & P 500 لا يزال لديه رأسا على عقب من هنا , ولكن توقعاتنا لمدة ستة أشهر فقط 1،965 .

هذا ليس زيادة كبيرة من هنا , انها سوف تكون الأرباح إلى حد كبير مدفوعة، لا متعددة مدفوعة.

انه من الصعب ان تحصل على عائد 29 أو 30% لمدة 12 شهرا ل S & P 500 دون إعادة الترجيح بعض متعددة التصاعدي, رأينا الكثير من ذلك العام الماضي.

الآن تبدو قيمة الأسهم إلى حد ما ، وبالتالي فإن النمو من هنا ستكون لدينا أن يأتي من الأرباح ، وليس كما الكثير من مزيد من التوسع متعددة , هذا هو السبب في أننا نعتقد أنها ستكون أبطأ بعض الشيء.

HAI : بينما نحن على هذا الموضوع ، هل لديك أي وجهات النظر حول التسريب بين S & P 500 و راسل 2000 هذا العام ؟

نيك : من المثير للاهتمام ، لأننا كنا أنصار كبيرة من الصغيرة كأب , توقعات الأرباح لا يزال أفضل.

في عالم حيث الولايات المتحدة هي أفضل قصة الاقتصادية ، ينبغي أن يعقل أن روسيا ينبغي أن يتفوق , كنا فاجأ قليلا هذا العام من ضعف الأداء الصغيرة كأب .

يمكن للمرء أن من أسباب ذلك أن يكون عندما فعلنا يكون هذا عكس الزخم في مارس القطاعات التي حصلت على ضرب والشركات التي حصلت تضررا بعض من أفضل المؤدين من العام الماضي تميل إلى أن يكون موجودا على نحو غير متناسب في الصغيرة كأب .

عندما تنظر إلى بعض أسهم شركات التكنولوجيا ، أو حتى المالي الذي يميل للقيام أقل بشكل جيد عندما تتساقط أسعار الفائدة مما كانت عليه عندما انهم ارتفاع ، لقد حصلت ضرب هذا العام,وهذا ما يصب في ماكياج قطاع الصغيرة كأب .

لكننا ما زلنا الصعودي, التقييمات الصغيرة كأب ربما كانوا يحصلون الممتدة قليلا مقارنة مع كبرى الشركات , ولكن الآن نحن أكثر راحة مع التجارة من هنا لقد بدأت بالفعل لالتقاط قليلا من البخار فقط في الأسبوع الماضي أو نحو ذلك.

هاى: وأخيرا، وأنا أعلم أنك لا أعتقد أن التوقعات بالنسبة للذهب هو وردية جدا، ولكن هناك بعض القطاعات السلعية التي يمكن أن تفعل بشكل جيد؟ ربما تلك الحساسة اقتصاديا ، مثل الطاقة ؟

نيك : نحن محايدة على السلع في مخصصات الأصول التي نوصي للعملاء, هذا لا يعني أننا في الصفر ؛ نحن التوصية بين 3-5 % الى تخصيص السلع واسعة للعملاء إدارة الثروات لدينا.

إذا المحللين لدينا سلعة يمكن اختيار قطاع واحد انهم المشجعين من أكبر من بقية ، وسيكون من المعادن الأساسية .

كانت تشتت قاعدة الأداء المعادنضرب جميلة, كنت قد رأيت النحاس الحصول على ضرب من الصعب جدا في وقت سابق من هذا العام من حقيقة أنه هو نوع من تعادل فريد لهذه القصة في الصين.

في الوقت نفسه ، كنت قد رأيت مثل النيكل معدن نفعل ما هو أفضل قليلا جدا لأن كان هناك قيود التصدير على ذلك الخروج من اندونيسيا ، وانها كان لها حتى قليلا من levering في صراع روسيا و اوكرانيا .

تم المعادن الأساسية الأداء الضعيف لفترة طويلة ، و حتى السلع ككل دون المستوى , لكننا نعتقد أن هناك ما يكفي من برامج تشغيل مختلفة هناك في الوقت الراهن ل تعطينا الثقة, الذي يجعل من القطاع المفضلة لدينا في الوقت الحالي.

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف قضابا و أراء, مناقشات. الأوسمة: , , , , , , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

أضف تعليقاً