سوق الذهب يتطلع إلى اجتماع البنك المركزي الأوروبي

البنك المركزى الاوروبى سوق الذهب يتطلع إلى اجتماع البنك المركزي الأوروبي

اللقاء المرتقب الخميس البنك المركزي الاوروبي قد تمهد لسوق الذهب الأسبوع المقبل، مع توقعات بأن البنك المركزي الأوروبي سوف يتخذ بعض الإجراءات لمكافحة التضخم و استمرار انخفاض نمو الائتمان في منطقة اليورو.

الذهب وغيرها من الأسواق تتوقع العمل بسبب تصريحات رئيس البنك المركزي الأوروبي ماريو دراغي عقب اجتماع مايو البنك أن مجلس الإدارة كان مرتاحا تتصرف في المرة القادمة ، بمعنى اجتماع يونيو ، وذلك لتأخذ نوعا من اجراءات التحفيز .

وقال دراجي في الوقت المجلس يريد ان يرى المزيد من البيانات الاقتصادية قبل التصرف , وأيد التعليقات اللاحقة من قبل مسؤولي مالية الاتحاد الأوروبي الأخرى تصل الرسالة دراجي الأصلي.

ولكن اجتماع البنك المركزي الأوروبي ليس هو العامل الرئيسي الوحيد للذهب للأسبوع القادم ، و يوم الجمعة يتم تعيين مايو الولايات المتحدة تقرير الوظائف غير الزراعية للإفراج عنه.

انخفضت عقود الذهب الآجلة أغسطس الجمعة ليستقر عند 1246 دولار للأونصة في قسم كومكس من بورصة نيويورك التجارية .

وكان العقد بانخفاض 45،90 دولار ، أو 3.6 ٪ ، للأسبوع, انخفضت الفضة أيضا يوليو الجمعة يستقر عند 18،682 دولار للاوقية، بانخفاض 3.8 ٪ خلال الأسبوع , لشهر تراجع الذهب 3.9٪ ، في حين انخفضت الفضة بنسبة 2.6 ٪ .

في استطلاع أخبار الذهب ، 18 مشاركا نرى انخفاض الأسعار ، وسبعة نرى أسعار أعلى واثنين نرى أسعار التداول جانبيا أو محايدة , وتشمل المشاركين في السوق تجار السبائك ، وبنوك الاستثمار ، والتجار والمحللين الآجلة الرسم البياني التقنية.

وقال المشاركون في السوق منذ اجتماع البنك المركزي الأوروبي في وقت مبكر مايو ، ارتفع مؤشر الدولار و تراجع اليورو تحسبا من التحفيز.

ويقول براون براذرز هاريمان البيانات الاقتصادية الأوروبية الضعيفة ، مع قراءات ليونة من مبيعات التجزئة الألمانية ، و البيانات الضعيفة مؤشر أسعار المستهلكين من اسبانيا وايطاليا يوم الجمعة ، قد تعزز الأفكار و البنك المركزي الأوروبي العمل الأسبوع المقبل.

وقالوا معظم التوقعات تظهر أن يكون لخفض 10-15 (نقطة أساس ) في أسعار البنك المركزي الأوروبي الرئيسية و ربما بعض منشأة جديدة لتعزيز الائتمان للشركات الصغيرة والمتوسطة.

وقال محللون لدى ستاندرد تشارترد أسواق العملات و بأسعار بالكامل في التخفيضات على الودائع للبنك المركزي الأوروبي ومعدلات إعادة تمويل.

ولكن ماذا لو لم يتحرك البنك المركزي الأوروبي ، أو لا أقل مما تتوقع الأسواق ؟ وقالوا ان المخاطر لنتائج مخيب ترتفع بسبب توقعات الإجماع هي للتخفيضات .

عن الذهب هذا قد يعني دفعة مؤقتة ، ولكن دان Pavilonis ، وكبار سيط السلع في RJ وقال اوبراين الاتجاه الأكبر للذهب هو إلى أسفل.

وقال هناك ضغط أكثر عدلا وأكثر على ذلك، و أسباب أقل لشراء ,وقال Pavilonis كانت أرقام الناتج المحلي الإجمالي ,الخميس رهيبة و كنت تتوقع أن الذهب قد ارتفع إذا كان هناك أي رحلة إلى الجودة، لكنه لم يفعل .

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف مقالات, مناقشات. الأوسمة: , , , , , , , , , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

أضف تعليقاً