يوم سيء لاسعار الذهب يهوي إلى قرب أدنى مستوى في 4 أشهر

الذهب ,سوق السلع ,التعدين الاسترالية , سوق السلع , مورجان الأسهم ,استراليا ، الذهب الآجلة ,كومكس , أمريكا الشمالية ,الدورة الآسيوية ,دولار ,الأونصة،عقود ,الفضة ,الآجلة, كومكس , المستثمرين ,الاقتصاد الصيني يوم سيء لاسعار الذهب يهوي إلى قرب أدنى مستوى في 4 أشهر

انخفض الذهب إلى أدنى مستوياته في نحو أربعة أشهر و كان في طريقه لأكبر تراجع أسبوعي له في شهرين ، كسلسلة من سجل يغلق على أسواق الأسهم و زنه تليين الطلب في آسيا على الأسعار.

وكان الذهب انخفض ما يقرب من 1 % الى 1246 دولار للأونصة، وهو أدنى مستوى له منذ أوائل فبراير شباط.

العقود الآجلة للذهب الأمريكي تسليم يونيو تعاملاتة منخفضا 10،70 دولار للأونصة في 1،245.60 دولار .

وأشار التجار إلى أن السبائك سافر على مدى كبير من الناحية الفنيةعبر الموت، عبارة عن عند متوسط 50 يوم المتحرك للأصل يقع من خلال المتوسط ل 200 يوم .

الأسبوع في الأسبوع، وهذا المعدن هو بنسبة 3 % ، وأكثرها في أي أسبوع منذ أواخر مارس .

وقال المحلل تي بي كابيتال اندري Kryuchenkov السبائك يحوم قرب أدنى مستوى له في 16 أسبوعا حيث لا يزال الضغط التصفية بعد الثقيلة لجني الارباح في وقت سابق من الأسبوع .

وأضاف السوق قد يستغرق أكثر الجانب السلبي في البيع مدفوعة من الناحية الفنية ، مع الاهتمام بالشراء قليلا على الجانب البدني أو، في الواقع ، أي شهية المستثمرين كبيرة.

مع الاقتصاد الأميركي يظهر علامات انتعاش اقتصادي قوي ,سوف تكون أكثر جذب المستثمرين لأمثال الأسهم، أو حتى إعطاء مجموعة البلاتين و المعادن الأساسية، و أساسيات أكثر جاذبية مرتبطة انتعاش النمو الصناعي.

تبقى التوقعات بأن البيانات الاقتصادية الأمريكية أقوى ستدعم سياسة مجلس الاحتياطي الاتحادي من التقشير مرة أخرى تدابيرها التحفيز الصديقة للسبائك رغم بيانات النمو في الربع الأول ضعيفة يوم الخميس.

ارتفع مؤشر S & P 500 شقة يوم الجمعة بعد ارتفاعه الى المركز الثالث بالقرب قياسيا في أربع جلسات يوم الخميس مع تجاهل التجار قبالة تقرير يظهر انكماش الاقتصاد في الربع الأول و الرهان على تحسن في الربع الثاني.

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف أخبار, أخبار الذهب. الأوسمة: , , , , , , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

أضف تعليقاً