أسعار الذهب تسجل أكبر تراجع أسبوعي في ثمانية أشهر

gold أسعار الذهب تسجل أكبر تراجع أسبوعي في ثمانية أشهر

انخفضت اسعار الذهب الآجلة ، متوجا أكبر انخفاض أسبوعي منذ سبتمبر بعد ارتفاع الأسهم الأمريكية و دلائل على تخفيف التوترات في أوكرانيا وكبح الطلب على المعدن النفيس كملاذ آمن, و انخفضت الفضة إلى أدنى مستوى في 11 شهرا .

وأظهرت بيانات حكومية ارتفعت طلبيات السلع المعمرة في الولايات المتحدة بشكل غير متوقع في شهر أبريل ، مشيرا تكتسب تصنيع يوم 27 مايو.

اليوم، مؤشر ستاندرد اند بورز 500 للأسهم وارتفع الى مستوى قياسي , في العام الماضي ، تراجعت الذهب 28 % على القلق من أن مجلس الاحتياطي الاتحادي أن تفتق وتيرة التحفيز النقدي كما انتعش الاقتصاد.

وسحبت روسيا يعود معظم قواتها من الحدود مع أوكرانيا ، وفقا لمسؤول في وزارة الدفاع الامريكية .

انخفض الذهب دون 1250 دولار للاوقية الى أدنى مستوى في 16 أسبوعا و نشرالانخفاض اليومي الخامس على التوالي ، وهي أطول ركود منذ 1 أبريل .

وقال فرانك ماكغي ، الوكيل الرئيسي في خدمات الوساطة المتكاملة ذ م م في شيكاغو , إن آمن لها قسط تتضاءل لأن الناس دون الالتفات تدريجيا المخاوف بشأن حدوث تباطؤ في الولايات المتحدة، لا يزال المال في التدفق إلى الأسهم.

انخفضت العقود الآجلة للذهب تسليم أغسطس 0.9 % ليغلق على مستوى 1،246 دولار للأونصة في كومكس في نيويورك, في وقت سابق ، لمست سعر 1،242.20 دولار ، وهو أدنى مستوى لعقد الأكثر نشاطا منذ 3 فبراير , هذا الأسبوع ، انخفض المعدن 3.6 % ، وهو اكبر عدد منذ 13 سبتمبر .

يوم 22 مايو ، انخفضت الأصول في الصناديق المتداولة في البورصات العالمية مدعومة الذهب إلى 1،715.8 طن متري ، وهو أدنى مستوى منذ 2 أكتوبر 2009 ، وفقا لبيانات جمعتها بلومبيرغ .

شهر مايو ، انخفضت اسعار الذهب الآجلة 3.9 % ، وهو اكبر عدد منذ ديسمبر كانون الاول, وارتفع المعدن 3.6 % في عام 2014 .

صرح سارة شيه ، المحلل في مقرها هونج كونج الجناح فونغ المجموعة المالية المحدودة وقال لقد تم تحسين الرغبة في المخاطرة , المستثمرون نقل أموالهم من الذهب إلى سوق الأسهم , وخفف الاضطرابات في أوكرانيا .

انخفضت الفضة الآجلة تسليم يوليو 1.7 % الى 18،682 دولار للأونصة على كومكس , تطرق سعر 18،615 دولار ، وهو أدنى مستوى منذ 28 يونيو حزيران , انخفض المعدن للجلسة الخامسة على التوالي ، وهي أطول ركود منذ أواخر مارس .

هذا الأسبوع، تراجعت الفضة 3.8 % ، وهو اكبر عدد منذ 21 مارس اذار, وانخفض المعدن 18 % في الاشهر ال 12 الماضية .

على بورصة نيويورك التجارية ، ارتفعت العقود الآجلة تسليم سبتمبر البلاديوم 0.2 % الى 836،35 دولار للأونصة, هذا الشهر ، وارتفع سعر 2.9 % ، وزيادة الرابع على التوالي و أطول مسيرة منذ يناير كانون الثاني 2011.

انخفضت العقود الآجلة البلاتين تسليم يوليو 0.5 % الى 1،452.70 دولار للأونصة, في شهر مايو، وارتفع المعدن 1.7 %، فإن المكسب الخامس في ستة أشهر.

في شهر مايو، وارتفع دائرة شرطة مدعومة من المعادن إلى السجلات، وفقا لبيانات بلومبيرج .

الأمة هي أكبر منتج للبلاتين في العالم و ثاني أكبر مصدر من البلاديوم , وسوف يجري محادثات العمل بوساطة الحكومة ستواصل اليوم , وروسيا هي أكبر مورد البلاديوم.

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف أخبار, أخبار الذهب. الأوسمة: , , , , , , , , , , , , , , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

أضف تعليقاً