اغلاق اسعار الذهب الآجلة فى أدنى مستوياتها في 3.5 أشهر

الذهب والدولار اغلاق اسعار الذهب الآجلة فى أدنى مستوياتها في 3.5 أشهر

استقر الذهب الآجلة يوم الثلاثاء عند أدنى مستوياتها في أشهر حول و نصف الثلاث و أوكرانيا نتائج الانتخابات ، وبيع و التقنية مكاسب الأسهم مجتمعة لسحب الأسعار بنسبة 2 ٪ .

الذهب لتسليم يونيو انخفض 0.10 ٪ GCM4 26،20 دولار ، أو 2 ٪ ، ليغلق على مستوى 1،265.50 دولار للأونصة في قسم كومكس من بورصة نيويورك التجارية .

تتبع العقود الأكثر نشاطا ، رفع أسعار أدنى مستوى اغلاق لها منذ 7 فبراير ، وفقا لبيانات FactSet , كانت الخسائر نقطة مئوية و الدورة أيضا هو الأكبر منذ منتصف ابريل نيسان.

خسر يوليو الفضة SIN4 – % 0.23 35 سنتا ، أو 1.8 ٪ ، ليغلق عند 19،07 دولار للأونصة, كان هذا هو أدنى لعقد الأكثر نشاطا منذ 1 مايو .

وقال جوناثان سيترين ، المؤسس و الرئيس التنفيذي CitrinGroup مع العديد من مؤشرات الأسهم العالمية سحب أعلى ، يبدو أن المشاركين في خسارة أي دافع نحو شراء الذهب.

وأضاف أن الأسبوع المقبل تقديم المزيد من البصيرة، والذهب لا يزال مرتفعا عن العام ،ولكن، يبدو أن هناك جو غريب من هناك, واحدة من المؤكد والجشع, يمكن مثل هذه الظروف معاقبة أحد الأصول ، أو قد يستدير و معاقبة المستثمرين للنبالغ بهم .

الآن، ساعدت نتائج الانتخابات في أوكرانيا إدخال بعض المحللين في النقاط الهامة من الناحية الفنية على الذهب السعر.

أوكرانيا مخاوف و علاوات المخاطر السياسية تتلاشى بعد نتيجة الانتخابات حاسمة في نهاية الأسبوع الماضي ، لقد سقط الجزء السفلي من تحت الذهب و كما كولن Cieszynski ، كبير المحللين في أسواق CMC ، في تصريحات يوم الثلاثاء.

وقال انه تم اختبار الذهب 1275 دولار دعم القناة ، والتي يمكن أن تشير إلى إذا كان على استعداد للتحرك أقل أو ترتد مرة أخرى, استقر أسعار أقل بكثير من هذا المستوى يوم الثلاثاء.

الملياردير الحلوى صانع بترو بوروشينكو فاز في الانتخابات يوم الاحد وقالت روسيا انها مستعدة للدخول في حوار معه.

ولكن مات ويلر ، المحلل الفني البارز في Forex.com ، وأشار إلى أن الذهب قد فشل أيضا في الحصول على رفع من أنباء عن تزايد العنف في شرق اوكرانيا الذي حدث مباشرة بعد الانتخابات.

فشل المعدن الأصفر لحشد الرغم من خط القصة الأساسية القوية ظاهريا هو علامة قول أن أكثر من الضعف قد يكون في الأفق .

وقال مقال وول ستريت جورنال الثلاثاء ان عشرات من الانفصاليين الموالين لروسيا قتلوا على أيدي القوات الحكومية في قتال عنيف في مطار الإقليمية الرئيسية التي هي الآن تحت السيطرة كييف .

وقال ويلر في تصريحات تصاعد العنف في أوكرانيا والمثير للدهشة ، وقد اتخذت هذه التقنية انهيار المكان على الرغم من التنمية الأساسية عادة الذهب الصاعد .

فشل المعدن الأصفر لحشد الرغم من خط القصة الأساسية القوية ظاهريا هو علامة قول أن أكثر من الضعف قد يكون في الأفق .

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف أخبار, أخبار الذهب. الأوسمة: , , , , , , , , , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

أضف تعليقاً