أستراليا: انخفاض انتاج الذهب بعد هطول أمطار غزيرة

Gold Mine Accident In Doorknop أستراليا: انخفاض انتاج الذهب بعد هطول أمطار غزيرة

قال مستشار صناعة سوربيتون أسوشيتس بي تي واي انخفض انتاج الذهب في أستراليا، ثاني أكبر منتج في العالم ، في الربع الأول بعد أن غمرت منطقة التعدين الرئيسية عن الأمطار الغزيرة .

وقال سوربيتون مقرها ملبورن في بيان ان انتاج 68 طن متري في الأشهر الثلاثة حتى مارس ، أقل بنحو 7 % مما كانت عليه في الربع الرابع من عام 2013, وقال كان الناتج أعلى من 8 % في نفس الفترة من العام الماضي .

منخفض استوائي جلبت الامطار الغزيرة على المنطقة غولد فيلدز غرب استراليا في منتصف فبراير ، تغرق ريجيس الموارد المحدودة ( RRL ) ‘ق موقع Duketon مع حوالي 165 ملليمتر من الأمطار و غمر منجم حديقة حسنا في إطار حوالي 4.7 مليون متر مكعب من المياه.
وقال المنتج مقرها بيرث الشهر الماضي في بيان التعدين الكامل قد تستأنف في يونيو حزيران.

قالت ساندرا إغلاق، وهو مدير في سوربيتون مشاكل وكذلك التعدين و سائل نقل ، والرطب ، وخام زجة يؤثر الكسارات و السيور الناقلة ، في البيان.

الامطار الغزيرة يمكن أيضا تقييد المعروض من وقود الديزل و المواد الاستهلاكية الأخرى إلى مواقع الألغام عن بعد .

السبائك وقد تقدمت 7.7 % هذا العام حتى 22 مايو حيث المخاوف بشأن وتيرة الانتعاش الاقتصادي في الولايات المتحدة والتوترات في أوكرانيا حفزت الطلب على الملاذ .

وارتفع المعدن بعد أكبر انخفاض سنوي لها في ثلاثة عقود في العام الماضي ، الأمر الذي دفع منتجي لخفض الانتاج و تصفية الأصول التكلفة المرتفعة.

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف أخبار, أخبار الذهب. الأوسمة: , , , , , , , , , , , , , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

أضف تعليقاً