سهم Randgold و إصلاح الذهب

الذهب ,سوق السلع ,التعدين الاسترالية , سوق السلع , مورجان الأسهم ,استراليا ، الذهب الآجلة ,كومكس , أمريكا الشمالية ,الدورة الآسيوية ,دولار ,الأونصة،عقود ,الفضة ,الآجلة, كومكس , المستثمرين ,الاقتصاد الصيني سهم Randgold و إصلاح الذهب

سهم Randgold الموارد المحدودة ( RRS )، و منتج للذهب الذي يستخدم لندن تحديد لمدة 18 عاما ، وهو مفتوح للنظر بديلا للمرجعية تستخدم لضبط الأسعار.

وقال مارك بريستو ، الرئيس التنفيذي للمنتج للذهب على أساس جيرسي، في مقابلة من كيبالي ، جمهورية الكونغو الديمقراطية هناك دائما لا ضرر في مراجعة أي عمل .

وقال الشيء الجميل في تحديد الذهب هو أنه يأخذ في الاعتبار السوق, انها عملية منطقية .

وقالت هيئة السلوك المالية في المملكة المتحدة في 23 مايو ايار انها تغريم باركليز 26000000 (44 مليون دولار) لأحد التجار في السعي إلى التأثير في عملية تحديد الأسعار قبل عامين.

الذهب تحديد مواعيد الى 1919 عندما اجتمع ممثلون من خمسة تجار على لين سانت Swithin في الحي المالي في لندن.

وقال بريستو من الممكن يمكن أن تستخدم في إغلاق كومكس الذهب الآجلة في الصرف CME مجموعة شركة ق في نيويورك بدلا من تثبيت الذهب أنا يجب أن تنظر فيه .

الذهب وفقا لندن ارتفع 5.4 % هذا العام إلى 1،291.50 دولار للاوقية (الاونصة) وذلك اعتبارا من 23 مايو.

تقدمت عقود الذهب الآجلة في كومكس 7.5 % الى 1،291.90 دولار للاوقية (الاونصة), وارتفع المعدن للتسليم الفوري وفقا لبلومبرغ تسعير العامة 7.6 % الى 1،292.61 دولار للاوقية (الاونصة) خلال نفس الفترة .

قال بريستو ,سهم Randgold يمكن انتخاب لاستخدام الإصلاح صباح اليوم أو في المساء المقبل بعد الشحن أو عند وصولهم لتسعير إنتاجها , وقال بريستو ان الشركة سوف تنتج أكثر من 1 مليون أوقية من المعدن النفيس لأول مرة هذا العام.

شخصيا أعتقد أنه أبدا شيئا سيئا لاستعراض شيء و معرفة ما اذا كان لا يزال ساريا في أي سوق .

قال بريستو نحن مؤمنا عظيما في ناسداك , انها عملت بشكل جيد بالنسبة لنا , لدينا تداول الأسهم في لندن الآن على قدم المساواة تقريبا إلى ما هو عليه في نيويورك .

وقال بريستو سئل عما اذا كان سيتم تثبيط المستهلكين للاستثمار في الذهب لأن من القصص مثل باركليز دفع غرامة لأحد التجار في التلاعب في نتائج المباريات الذهب ,الناس تسير دائما إلى إيجاد سبل لامتلاك الذهب, في الولايات المتحدة انه من الصعب في امتلاك الذهب , في آسيا ، فإنها يمكن أن تمتلك دائما الذهب .

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف أخبار, أخبار الذهب. الأوسمة: , , , , , , , , , , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

أضف تعليقاً