العثور على ذهب ملقى فى صندوق قمامه بالمطار

مطار العثور على ذهب ملقى فى صندوق قمامه بالمطار

صرح مسؤولو الجمارك في مطار تشيناي الدولي في جنوب الهند ضبطت المهربين الذهب تزن ما يقرب من 7 كجم , تم العثور على الذهب بقيمة روبية كرور 2 المهجورة في مزبلة بالقرب من بوابة الصعود إلى الطائرة رقم 13 في الطابق الأول من مبنى الركاب الدولي .

وضعت الذهب في اثنين من حقائب الحليب و كانت ملفوفة بشريط لاصق أبيض, وفقا ليتجسس الجمارك ، الراكب الذي حمل معه الذهب قد دفنها في التراب بدافع الخوف.

وكان المسؤولون توسيع عمليات المراقبة في المطار الاستيلاء التالية من 1.3 كيلوجراما من الذهب من المرحاض المطار الاسبوع الماضي.

لقطات من كاميرات المراقبة هي تحت السيطرة لتحديد هوية الشخص الذي حمل الذهب في المطار.

بعد وقت قصير من هذا الحادث ، اعتقل مسؤولو الاستخبارات الجمارك أيضا أحد الركاب لتحمل 3.5 كيلوجرام من الذهب مخبأة في الأدوات.

في حادث آخر في المطار الدولي دلهي ، وأربعة ركاب و موظفي الخدمات الأرضية المعين من قبل شركة خاصة وألقي القبض على لتهريب سبائك الذهب تقدر قيمتها بنحو 2روبية كرور .

وفقا لاحصاءات الجمارك ، تم تسجيل 363 حالات تهريب الذهب في المطار خلال عام 2013 – 2014 , بلغ مجموع الذهب استولى حوالي 350 كجم ، وقيمة والتي ستكون حوال.90 كرور .

وألقي القبض على ما مجموعه 123 شخصا بتهمة تهريب الذهب خلال العام , كان هناك ارتفاع حاد في حالات تهريب الذهب في جميع المطارات في البلاد.

سنغافورة وسريلانكا و دول الشرق الأوسط هي المصادر الرئيسية من حيث يتم تهريب الذهب بكميات ضخمة إلى الهند عن طريق الجو.

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف أخبار, أخبار الذهب. الأوسمة: , , , , , , , , , , , , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

أضف تعليقاً