دويتشه بنك الذهب في قانون أشبه السلع

دويتشه-بنك دويتشه بنك الذهب في قانون أشبه السلع

قال أحد البنوك الألمانية السنوات الخميس كما يتداول الذهب أقرب إلى التكلفة الحدية ، المعدن الأصفر قد تبدأ في التجارة أشبه السلع التي تعتمد على عوامل مثل العرض والطلب و تكلفة ديناميكية ، بدلا من قوات النقدية و الماكرو الذي قاد الذهب في السابق.

وقال شياو فو الاستراتيجيين في دويتشه بنك ، في تقرير بحثي ,عندما تداول أسعار الذهب بعلاوة كبيرة لتكلفتها الحدية ، كما فعلت بضع سنوات، قبل ، كان يعامل مثل الذهب عملة ، التي قد لا يكون هذا هو الحال كما قسط الآن أضيق بكثير .

وقال فو عندما تقاس باستخدام منحنى التكلفة النقدية ، والمعروفة باسم التكاليف C1 ، يبدو أن أسعار الذهب هي بعلاوة 30٪ إلى التكاليف الحدية ، حوالي 1،000 دولار للاوقية (الاونصة) ,ومع ذلك ، وذلك باستخدام الذهب العالمي في كل و إدامة منحنى التكلفة ، وقال أسعار الذهب في المئين 90 ويجري تداول بعلاوة أصغر بكثير إلى التكاليف الحدية ، التي تربط في 1200 دولار للأونصة باستخدام المحافظة تحليل منحنى التكلفة فو ,ابتداء من يوم الخميس ، أسعار الذهب لتتداول حول 1300 دولار .

واضاف خلال أوقات ارتفاع الأسعار و هوامش عالية، قليلة شكك في ملاءمة تكاليف C1 كما تميل الأسعار في الارتفاع بشكل أسرع من التضخم في التكاليف.

وقال فو ومع ذلك ، على نحو متزايد وهناك مناقشات حول ما إذا كان ينبغي التخلي عن صناعة المعيار التكلفة التقليدية واعتماد تدابير جديدة لتعكس على نحو أفضل مستوى أكثر واقعية من التكاليف للحفاظ على الانتاج .

وقالت التكاليف النقدية التدبير التعدين والمعالجة و الإدارة ، وحركات المخزون، و القروض من قبل المنتج و تجريد النفايات, وفي الوقت نفسه، كل ما في مكتفية تحليل منحنى التكلفة ، وهو مقياس المحاسبة التي تم إنشاؤها من قبل مجلس الذهب العالمي ، ويمكن أن تشمل التكاليف الرأسمالية المتكبدة للحفاظ على والحفاظ على الأصول الموجودة لإنتاج المعادن باستمرار .

وتشمل هذه التكاليف أيضا الإنفاق لضمان بقاء الأصول الإنتاجية وتعزيز الحد الأدنى الموثوقية والبيئية و معايير السلامة.

ومع ذلك ، قال فو ، و الكل في الحفاظ على التكاليف لا تشمل نفقات الفائدة النقدية ، والنقدية للضريبة أو رسوم النقدية المتنوعة الأخرى التي قال فو يمكن أن تضيف ما يصل الى 100 دولار أخرى للأونصة ، اعتمادا على نفوذ التعدين .

لأغراض هذه الدراسة، تعريف فو الكل في الحفاظ على التكاليف كتكاليف التشغيل C1 التي تشمل تجهيز والتعدين، و التكاليف العامة والإدارية وصافي القروض من قبل المنتج ، وأيضا الإتاوات ، والحفاظ التكاليف الرأسمالية ، والتنقيب بالقرب من الألغام و التقييم و الشركات و النفقات الإدارية.

وقالت بسبب خفض التكاليف في نهاية العلوي من منحنى التكلفة ، انخفضت الفروق بين المئين 90 و المئين 50 .

وقال فو تاريخيا المئين 90 على جميع في إدامة منحنى التكلفة هي أفضل مستوى الدعم للذهب ,
وقال نتوقع أن منحنى التكلفة الذهب لشد أكثر بسبب الجهود المستمرة لخفض التكاليف ، وهذا يمكن أن تشير إلى انخفاض معتدل مستويات الدعم في السنوات المقبلة .

وقال فو باستخدام الذهب العالمي في كل و الحفاظ منحنى التكلفة ، وشركات مثل باريك ، نيومونت ، GOLDCORP في الجزء الأوسط و السفلي من منحنى ، في حين سجلت Newcrest و كينروس هي في الربع العلوي من منحنى التكلفة ، ولكن تحت المئين 90 من 1200 دولار.

وقال دويتشه بنك أيضا أنه لا يزال هبوطي على توقعات سعر الذهب ، على الرغم من القوة الأخيرة هذا العام.

نحن نتوقع أن يكون الدافع وراء ذلك ضعف الأسعار التي تسارع في النمو في الولايات المتحدة و بدوره قوية في الدولار الأمريكي.

وقالت هذا من المرجح أن يعرض الرياح المعاكسة تجدد في أسعار الذهب ، على الرغم من أننا نتوقع أن التكاليف الحدية توفير مرة أخرى مستويات الدعم الإرشادي .

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف أخبار, أخبار الذهب. الأوسمة: , , , , , , , , , , , , , , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

أضف تعليقاً