ارتفاع واردات الذهب من الهند

الذهب الهندى ارتفاع واردات الذهب من الهند

واردات الذهب من الهند ، ثاني أكبر مستخدم في العالم ، وربما ترتفع بعد السماح للبنك الاحتياطي الهندي المزيد من الشركات على شراء المعدن من الخارج.

وقال Bachhraj Bamalwa ، مدير مع جميع الهند الأحجار الكريمة و المجوهرات الاتحاد التجارة الشحنات الواردة قد ينمو بنسبة 10 إلى 15 طن متري طن في الشهر ، وزيادة الامدادات المحلية عن طريق الهاتف ، من دون إعطاء المجاميع الشهرية .

انتصار بواسطة نارندرا مودي في الانتخابات الوطنية ، الروبية أقوى و تضييق العجز في الحساب الجاري حفزت تكهنات بأن الضوابط قد خفت.

الحكومة لا تزال تفرض واجب استيراد 10 % و يتطلب المستوردين لتوفير 20 % من سبائك لتجار المجوهرات للتصدير, تسليم العالي قد يخفض التكاليف في شركة تيتان ( TTAN ) و غيتانجالي الجواهر المحدودة ( GITG ) قبل أشهر مهرجان من اغسطس الى اكتوبر .

وقال Bamalwa زيادة التموين ، وبذلك خفض أسعار و أقساط التأمين في الأسواق المحلية وسنرى تحسن الطلب , وقال انه من كولكاتا 50 دولار للأونصة على السعر النقدي لندن من 90 دولارا في 15 يوما القادمة , الرسوم التي تدفع المجوهرات المستوردة البنوك والتجار قد تنخفض إلى 40 دولارا.

المستوردين بيع 80 % المتبقية إلى السوق المحلية ، والحاجة إلى الانتظار حتى يتم تصدير حصة 20 % والمجوهرات قبل شحنها في شحنة المقبل.

وقالت الشركتان البنك المركزي سمح نجوم و رئيس الوزراء التداول التي وافقت عليها المديرية العامة للتجارة الخارجية لاستيراد الذهب في ظل حكم عليه بالأمس 20:80 .

وقال Bamalwa خفف بنك الاحتياطى أيضا بعض القواعد تمويل السماح للبنوك لتقديم قروض معدن الذهب لتجار المجوهرات ,هناك 5-7 الشركات التجارية التي قد تبدأ في استيراد الذهب في غضون 10 يوما.

وارتفع الذهب للتسليم الفوري 0.2 % الى 1،295.12 دولار للأونصة في سنغافورة , تراجعت العقود الآجلة في بورصة السلع المتعددة في الهند المحدودة 0.3 % الى 27285 روبية لكل 10 جراما بعد انخفاضه 2.9 % أمس إلى أدنى مستوى اغلاق للحصول على العقد الأكثر نشاطا منذ يوليو تموز.

قفز غيتانجالي الأحجار الكريمة بقدر 19 % الى 109 روبية في مومباي حيث ارتفع تيتان 14 % الى 353.10 روبية و Tribhovandas بيمجي زافيرى المحدودة ( TBZL ) ارتفعت 20 %.

وقال هاريش Galipelli رئيس السلع والعملات في JRG إدارة الثروات , سوف تستفيد شركات المجوهرات عاصمة عملهم سيكون أفضل، وسيتم خفض تكاليف الفائدة ، و سوف مستويات السيولة لديها وتحسين .

ببطء والناس سوف العودة إلى الذهب باعتباره شكلا من أشكال الاستثمار كما نرى مزيدا من تخفيف القيود في , وقال Somasundaram العلاقات العامة ، و العضو المنتدب للهند ، وقال مجلس الذهب العالمي 20 مايو ايار, سوف استهلاك الذهب على الارجح زيادة في الشوط الثاني حيث يرتاح الحكومة الجديدة فرض قيود على الواردات الطلب قد تسلق مرتفعا كما 1،000 طن هذا العام, وأظهرت بيانات المجلس أن يقارن مع 974.8 طن في عام 2013 .

حزب بهاراتيا جاناتا ، أدى byModi ، حصل على أغلبية 282 مقعدا في الانتخابات ، وهو أكبر انتصار لحزب واحد منذ عام 1984 ، مما مكنها من متابعة أجندة دون التقيد السياسة الائتلاف ، وأظهرت نتائج الاسبوع الماضي , سوف يؤدي اليمين الدستورية مودي في منصب رئيس الوزراء في 26 مايو ايار.

انخفضت الواردات بعد زيادة الحكومة ضريبة الاستيراد ثلاث مرات العام الماضي و أدخلت قواعد لخفض العجز في الحساب الجاري سجل وعكس تراجع في قيمة الروبية .

وتظهر بيانات مجلس الذهب العالمي انخفضت الشحنات إلى 129 طن في الربع الأول ، انخفض الطلب 26 % الى 190.3 طن مع استهلاك السبائك والعملات تراجع 54 % الى 44.7 طن والمبيعات من المجوهرات انزلاق 9 % الى 145.6 طن.

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف أخبار, أخبار الذهب. الأوسمة: , , , , , , , , , , , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

أضف تعليقاً