مشاريع POLYMETAL لانتاج الذهب

انتاج الذهب مشاريع POLYMETAL لانتاج الذهب

انخفض POLYMETAL 0.7 % الى 539 بنسا في التعاملات لندن وتراجعت أسهمها موسكو المتداولة 3.3 ف% الى 319.11 روبل.

قال Danilin تعتزم POLYMETAL لاستكمال دراسة جدوى جديدة للمشروع بحلول نهاية العام المقبل، و سيتم بعد اتخاذ قرار بشأن الإنفاق عاصمتها اللازمة للتنمية .

ووفقا لدراسة الجدوى الأخيرة، وقدرت النفقات الرأسمالية في ما يقرب من 1 مليار دولار، إلا أننا نتوقع أن يكون أقل مجدية بسبب نهج التنمية دينا فريدة من نوعها .

وقال Danilin ليس من المتوقع أن تؤثر على سياسة توزيع الأرباح الصفقة ,واضاف اننا نتوقع للحفاظ على توزيعات الأرباح العادية ينبغي أن تستمر أسعار السلع الحالية.

وتدعو سياسة أرباح POLYMETAL لدفع 30 % من صافي الدخل, إذا كانت نسبة صافي الدين إلى الأرباح المعدلة قبل الدخل والضرائب والاهلاك و استهلاك الدين أعلى من 1.75 ، ويمكن للمجلس تغيير مستوى دفع تعويضات.

قال أوليغ Petropavlovskiy المحلل في المجموعة المالية BCS في موسكو هذه هي أكبر عملية استحواذ في تاريخ POLYMETAL ،هذه الصفقة سوف تسمح للشركة لزيادة احتياطياتها من الذهب ، وربما لتحقيق انخفاض تكاليف الإنتاج النقدية مما كانت عليه في المناجم الموجودة في روسيا و كازاخستان.

وقال POLYMETAL كيزيل يحمل 6.7 مليون أوقية من الذهب بنسبة 7.5 جرام للطن المتري ، كما يقاس بموجب قانون اللجنة خام احتياطيات المشتركة، مع الحياة الألغام من 20 عاما على أساس احتياطيات في Bakyrchik , وقال أنه يقدم مشروع مزيد من إمكانات كبيرة من إضافات على الاحتياطيات الموجودة .

وقال POLYMETAL Bakyrchik و البلشفية في منطقة التعدين التقليدية مع بنية تحتية جيدة ، بما في ذلك سهولة الوصول إلى السلطة، و السكك الحديدية ، وجزء من كيزيل يمكن تحويلها التعدين لفتح حفرة تحت الارض من عملية لتحسين الاستخراج.

وقالت الشركة في دفع نقدية إضافية يتوقف على شروط معينة يتم الوفاء و تعتمد على الحركة في سعر الذهب و سعر سهم POLYMETAL في السنوات السبع القادمة.

وقال انه يهدف إلى تعويض Sumeru لأي فرق بين السلبية على أداء السوق من أسهم نظر فيها و سعر الذهب في فترة سبع سنوات بعد الانتهاء من عملية الاستحواذ، دفع إضافية.

وقالت الشركة في بيان تتوقع POLYMETAL لتمويل عنصر النقدي من الدفعة الأولى من التسهيلات المتاحة غير المسحوبة من 1.3 مليار دولار لتمويل و الإنفاق الرأسمالي المتوقع في المناجم مع الديون وتمويل المشاريع و التدفقات النقدية. أنها تعتزم استكمال الاستحواذ بنهاية الربع الرابع.

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف أخبار, أخبار الذهب. الأوسمة: , , , , , , , , , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

أضف تعليقاً