POLYMETAL يوافق على شراء الذهب الكازاخستاني

POLYMETAL POLYMETAL يوافق على شراء الذهب الكازاخستاني

POLYMETAL الدولية بي بولي ، و الذهب والفضة و المنتجة من قبل الملياردير الروسي الكسندر Nesis المملوكة للجزء ، وافق على شراء المشروع كيزيل في شمال شرق كازاخستان 6185 مليون دولار لإضافة 50 % الى احتياطياته.

وقالت الشركة المتداولة في لندن POLYMETAL سوف تدفع3185 مليون دولار نقدا وإصدار 300 مليون دولار في أسهم جديدة للرواسب الذهب Bakyrchik و البلشفية في بيان اليوم, ذلك هو شراء الأصول من الذهب Sumeru BV و Sumeru محاماة .

وقال أنه سوف POLYMETAL دفع Sumeru كمية مزيد من قدر 500 مليون دولار إذا تم استيفاء شروط معينة على مدى سبع سنوات .

قال نائب رئيس POLYMETAL التنفيذي بافل Danilin في مقابلة هذه الأصول هي واحدة من مشاركة المتاحة بين الشركات الكبيرة و عالية الجودة اكتشفت خلال الحقبة السوفياتية ، وهذا هو السبب في أننا حريصون جدا على الحصول عليها .

و اضاف POLYMETAL الاحتياطيات بعد أن تحولت إلى خسارة العام الماضي ، حيث انخفض متوسط سعر تحقيقها على المعدن النفيس و زيادة التكاليف.

ذكرت صحيفة كوميرسانت في اكتوبر تشرين الاول تراجع الذهب 28 % العام الماضي ، وأكثرها في ثلاثة عقود ، وسط توقعات أن التحفيز في الولايات المتحدة يتباطأ , و منتج للذهب تعتزم شراء المنجم Bakyrchik من الشركات المملوكة من قبل تيمورلنك Kulibayev ، وهو صهر للرئيس قازاخستان نور سلطان نزارباييف.

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف أخبار, أخبار الذهب. الأوسمة: , , , , , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

أضف تعليقاً