الذهب وسوق السلع

الذهب ,سوق السلع ,التعدين الاسترالية , سوق السلع , مورجان الأسهم ,استراليا ، الذهب الآجلة ,كومكس , أمريكا الشمالية ,الدورة الآسيوية ,دولار ,الأونصة،عقود ,الفضة ,الآجلة, كومكس , المستثمرين ,الاقتصاد الصيني الذهب وسوق السلع

وقال أحد المحللين التعدين الاسترالية إن سوق السلع و الذهب على وجه الخصوص تعاني من نقص في القناعة .

وقال جيمس ويلسون، المحلل في مورجان الأسهم ، أكبر التجزئة الأوراق المالية والسمسرة والثروة شركة إدارة خدمة كاملة في استراليا ، لا تزال أسعار الذهب جانبية كما أن هناك لا قوة الإدانة بأي حال من الأحوال في السوق.

التداول الالكتروني من الذهب الآجلة كومكس يونيو فتحت أمريكا الشمالية الدورة الآسيوية في 1293 دولار للأونصة، بالكاد أدناه حفرة قريبة يوم الجمعة من 1،293.40 دولار للأونصة.

التداول الالكتروني عقود الفضة الآجلة كومكس يوليو افتتح صباح مساء الاحد / الاثنين في 19،37 دولار للأونصة، مرتفعا من إغلاق يوم الجمعة من 19،329 دولار للأونصة .

وأضاف ويلسون أن المستثمرين يترددون على القفز الى السوق هذا الاسبوع وسط مخاوف بشأن الاقتصاد الصيني يعاود الظهور مرة أخرى . وأوضح أن هناك مخاوف من تجدد المكالمات الفداء و التخلف عن المزيد من القروض الصينية التي تدعمها السلع الخام مثل الذهب والنحاس و النفط.

قال ويلسون النفط هو الذهب أسفل يحدث جانبية والصين مرة أخرى قليلا من مجهول حتى المستثمرون في الابتعاد.

وقال ويلسون أيضا ، من تعليقات سمع في بداية جلسة التداول ، وعلامات على أن الاقتصاد الأمريكي هو مرة أخرى على الطريق إلى الانتعاش مرة أخرى وتساعد على كبح الحماس على المعدن الأصفر .

وقال ويلسون ويمكن أيضا أن ينظر إلى عدم اليقين و مشاعر حقيبة مختلط في قطاع التعدين ، والتي يبدو أيضا أن تكون تعاني من نفس عدم اقتناعه مثل سوق الذهب الكامنة.

وقال هناك بالتأكيد إجماع في السوق لكنه مثل هذا التوافق واسعة حقا ,واستشرافا للمستقبل لبقية الاسبوع وقال محللون من اتش اس بي سي أن ندرة البيانات الاقتصادية الرئيسية في الولايات المتحدة تفضل انخفاض أسعار الذهب.

وقال إن المشاعر على المدى القريب لسبائك يبدو غير ملهم وربما يكون بمثابة السحب على الأسعار نظرا لقلة البيانات الاقتصادية الأمريكية المقبلة ، انهم في مذكرة نشرت الجمعة.

بنك ANZ الاسترالي يتوقع أيضا أن نرى انخفاض الأسعار في المدى القريب حيث لا يوجد قناعة لارتفاع الأسعار.

وأضاف المحللون أن استمرار استرداد المتداولة في البورصة الأموال تواصل تؤذي سوق الذهب .

أكثر من الفك كسب 34mt منذ بداية العام ، وقال منذ مارس ، تم تصفية 48 طن متري من الذهب من حيازات EFT فيها.

وقال وأضاف المحللون في هذه البيئة ، فإنه من الصعب أن نرى الذهب المحافظة أي مكاسب كبيرة والتحيز لدينا هو أن في نهاية المطاف كسر خارج نطاق سيكون الجانب السلبي .

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف أخبار, أخبار الذهب. الأوسمة: , , , , , , , , , , , , , , , , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

أضف تعليقاً