رهانات صناديق التحوط الذهب

Comex رهانات صناديق التحوط الذهب

خفض الرهانات الصعودي على صناديق التحوط الذهب الآجلة من قبل معظم في الشهر كما حيازات الذهب المادي في الصناديق المتداولة في البورصة انخفضت إلى أدنى مستوى منذ عام 2009.

موقف طويلة صافي مديري الأموال التعاقد للمرة الثانية في غضون ثلاثة أسابيع في جلسات التداول الخمسة المنتهية في 13 مايو.

انخفاض في السبائك التي عقدت من خلال دائرة شرطة العالمي مددت في الأسبوع التاسع ، مع حوالي 6.9 مليار دولار من قيمة تمحى.

تراجعت العقود الآجلة 7.1 % منذ أن بلغ أعلى مستوياته لمدة ستة أشهر في مارس و مجموعة جولدمان ساكس هو من بين أولئك الذين يقولون ان لديه مزيد من الانخفاض للذهاب.

تراجعت الأسعار بنسبة أكثر من ثلاثة عقود في عام 2013 و بلغت الأسهم الأمريكية سجلات منذ ذلك الحين.

عقد الملياردير جون بولسون ذهبه عقد في الربع الأول ، بعد أن قال عملاء في نوفمبر تشرين الثاني انه شخصيا لا تستثمر المزيد من المال في صندوق له السبائك.

وقال إن كل المؤشرات تشير الرائدة على الأقل النمو في الولايات المتحدة متينة و ثبات ، سمير سمانا ، استراتيجي دولي رفيع في ويلز فارغو للاستشارات ذ م م في سانت لويس، الذي يشرف على 1.4 تريليون دولار ليوم 15 مايو.

هل يمكن أن نرى بعض الانخفاضات الحادة جدا في الذهب في نهاية العام, قد ضعفت الحالة الأساسية.

ارتفعت العقود الآجلة 0.5 % الى 1،293.40 دولار للأونصة الأسبوع الماضي على كومكس في نيويورك.

ارتفع مؤشر بقعة GSCI ستاندرد اند بورز من 24 السلع 0.9 % ، في حين ارتفع مؤشر العالمي MSCI جميع الأقطار للأسهم 0.3 %, وارتفع مؤشر سندات الخزانة بلومبرغ 0.6 %.

اليوم ، ارتفعت العقود الآجلة للذهب أقل من 0.1 % الى 1،293.80 دولار .

تظهر بيانات لجنة تداول السلع الآجلة في الولايات المتحدة انخفض صافي موقف طويلة في المعدن 8.3 % الى 94329 العقود الآجلة والخيارات وذلك اعتبارا من 13 مايو.

وارتفعت حيازات قصيرة تراهن على انخفاض 10 % الى 31283 ، وهو أعلى مستوى منذ فبراير شباط.

لتسريع الاقتصاد الأمريكي يعني أن الاسعار ستنخفض إلى 1،050 دولارفي 12 شهرا ، وتوقعات جولدمان ساكس , وصلت مطالبات اعانات البطالة الامريكية لأدنى مستوى منذ عام 2007 في الاسبوع المنتهي في 10 مايو ، وتظهر بيانات وزارة العمل .

الإنفاق في متاجر التجزئة الأمريكية استقر في ابريل نيسان بعد ارتفاعه في الشهر السابق التي وضعت النمو الاقتصادي على المسار الصحيح لالتقاط في الربع الثاني ، وأظهرت أرقام وزارة التجارة 13 مايو.

عقدت بولسون وشركاه موقف الذهب في الذهب SPDR الثقة في 10230000 سهم في الربع الأول ، أظهرت الايداع الحكومة الاسبوع الماضي . الشركة هي أكبر مستثمر في الثقة ، أكبر منتج المتداولة في البورصة مدعومة بالذهب ، وترك حصتها دون تغيير لثلاثة أرباع متتالية.

فإن التوقعات غير مؤكدة في أوكرانيا قد يستمر لتأخير هذه الخطوة أقل ، وقال البنك في حين لا تزال هبوطية المحللين في بنك جولدمان على الذهب ، في تقرير 13 مايو, وارتفعت الاسعار 8.1 % هذا العام بعد ضمتها روسيا شبه جزيرة القرم في شهر مارس، تلاه اشتباكات بين أنصار الانفصاليين والقوات الحكومية في المناطق الشرقية القريبة من أوكرانيا.

وقال وزير الخارجية الروسي سيرجي لافروف خلال مقابلة 14 مايو على تلفزيون بلومبرج هناك بالفعل حرب حقيقية بين القوات الحكومية و المقاتلين الانفصاليين في شرق أوكرانيا و الجنوب.

تراجع لمدة 30 يوما التقلبات السبائك إلى أدنى مستوى له في عام ، و لقد تداول العقود الآجلة مايو ضمن مجموعة من حوالي 44 دولار .

في الأيام الخمسة من خلال 15 مايو سحبت المستثمرين نحو 180 مليون دولار من الأموال المتداولة في البورصة التي تتبع السلع ، بما في ذلك انخفاض 35700000 دولار من تلك المدعومة من المعادن الثمينة.

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف أخبار, أخبار الذهب. الأوسمة: , , , , , , , , , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

أضف تعليقاً