مستثمرى الذهب وحالة عدم اليقين

الذهب والاستثمار البديل مستثمرى الذهب وحالة عدم اليقين

المستثمرون يمكن أن نخجل من الغرب القطاع المحاصر الذهب الاسترالية بعد ترفع علم حكومة الولاية أكثر من 500 مليون دولار من العائدات الملوك إضافية.

ويقول محللون عدم اليقين حول نظام الإتاوات حكومة الولاية WA يمكن أن تضر الاستثمار الموارد في الدولة، خاصة بين عمال مناجم الذهب الذين تضرروا من السقوط ثمنا باهظا في السنوات الأخيرة.

تقديرات الإيرادات الملوك الواردة في الموازنة العامة للدولة WA المعرض يوم الخميس إضافي 560،000،000 دولار تم حجز أكثر من ثلاث سنوات من 2015/2016 .

عمال مناجم الذهب ، الذين يدفعون الإتاوات حاليا حوالي 2.5 في من السعر الفوري ، يعتقدون أنهم على خط النار بعد تعليق الحكومة السابقة .

يقولون سوف تكون مثقلة صناعة في وقت انخفاض أسعار الذهب و ارتفاع تكاليف الأيدي العاملة .

الحكومة WA بمراجعة نظام الإتاوات ، ولكن ذلك لم يتم بعد الكشف عن أي نتائج .

انها تتوقع استكمال عملية الاستعراض بحلول نهاية العام , وبالنظر إلى أن الاستعراض لم يتم بعد الانتهاء و يعتبر من قبل الحكومة هناك درجة كبيرة من عدم اليقين المرتبطة بهذه التقديرات الملوك تقول الصحف ميزانية 2014/2015 .

وقال المحلل مايكل مكارثي CMC السوق لعدم وجود تفاصيل حول الذي من شأنه أن يستهدف القطاع و خلق عدم اليقين.

وقال مكارثي وقال نحن نبحث الآن في فترة ستة أو سبعة أشهر دون فهم حيث أن المال يأتي من و هذا بالتأكيد أنباء سيئة للاستثمار في مجال التعدين WA.

إنشاء هذا النوع من عدم اليقين قبيل الانتهاء من عملية المراجعة على الاطلاق ليس إيجابيا و ديه القدرة على زعزعة استقرار الاستثمار في شركات الموارد في واشنطن .

ويعتقد كل من شركات الذهب الكبيرة والصغيرة القائمة على WA أنها سوف تكون مستهدفة .

وقال رئيس نيومونت آسيا والمحيط الهادئ Kelvyn إغلينتون مؤخرا أن ارتفاع الملوك إجبار شركته لخفض التكاليف عن طريق عقد قبالة المشاريع وليس الاستثمار في رأس المال وفرص العمل.

وفي الوقت نفسه، قال العضو المنتدب دوراي المعادن ألان كيلي، الذي يشغل أيضا منصب المتحدث باسم فريق الاستجابة الاتاوات الذهب ، و هوامش المنتجين المعدن النفيس في تآكلت بشدة من ارتفاع تكاليف الإنتاج و انخفاض 11 % في سعر الذهب في العام الماضي .

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف أخبار, أخبار الذهب. الأوسمة: , , , , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

أضف تعليقاً