أقساط الذهب في الهند تنزلق على تخفيف الطلب

الذهب في ثقافة الهند أقساط الذهب في الهند تنزلق على تخفيف الطلب

الطلب على المجوهرات تحتجز ما يصل إلى حد ولكن كان الناس تأجيل شراء الذهب وسط توقعات بأن الحكومة الجديدة ستخفض من واجب وتخفيف القواعد

قال أقساط الذهب في الهند تنزلق على تخفيف الطلب Bachhraj Bamalwa مدير مع جميع الأحجار الكريمة الهند و الاتحاد تجارة المصوغات والمجوهرات ، تجمع أكثر من 300،000 المجوهرات .

أقساط الذهب في الهند ، ثاني أكبر مستهلك للسبائك في العالم ، وتراجع هذا الأسبوع، حيث تراجع الطلب على توقعات انخفاض الأسعار والاسترخاء في قيود الاستيراد.

تراجع أقساط التأمين إلى 100 دولار للأونصة خلال القياسي العالمي، من الأسبوع الماضي USD 120 USD 130 للأونصة، وفقا لتجار , احتفلت الهند ثاني أكبر مهرجان في شراء الذهب من اكشايا Tritiya يوم الجمعة الماضي ، والتي جنبا إلى جنب مع الطلب السائدة الزفاف تسبب في قفزة حادة في أقساط التأمين.

الذهب هو هبة شعبية في حفلات الزفاف في الهند ، في حين يعتبر اكشايا Tritiya يوم الميمون لشراء الذهب عند الهندوس.

فرض قيود على واردات الهند من الذهب في العام الماضي لتشديد عجزها التجاري ، بما في ذلك السجل واجب استيراد 10 % ، مما دفع الإمدادات الشحيحة و ارتفاع أقساط التأمين .

وقال Bachhraj Bamalwa مدير مع جميع الأحجار الكريمة من الهند و الاتحاد تجارة المصوغات والمجوهرات ، و مجموعة من أكثر من 300،000 المجوهرات لكن تكهنات بأن القواعد يمكن خففت بعد الانتخابات الوطنية هذا الشهر نمت , الطلب على المجوهرات تحتجز ما يصل إلى حد ولكن كان الناس تأجيل شراء الذهب وسط توقعات بأن الحكومة الجديدة ستخفض من واجب وتخفيف القواعد.

واضاف اذا خففت القواعد ، فإن أقساط التأمين انخفاضا حادا ، وسوف المستهلكين الانتظار بدلا عن ذلك .

وقال Bamalwa أيضا أن مبيعات اكشايا Tritiya كانت أقل بنحو 30 % عن العام الماضي، حيث تم تأجيل المستهلكين شراء كبيرة.

في نيسان عام 2013، وانخفضت أسعار الذهب أكثر من 10 % في يومين أكبر مثل الهبوط في 30 عاما, الانخفاض الحاد في أسعار المستهلكين في جميع أنحاء آسيا أرسلت التسرع لشراء الذهب.

الأسعار ، ومع ذلك، فقد كانت متقلبة منذ و أقل حتى من مستوى العام الماضي ، مما يجعل المستهلكين أكثر حذرا.

وقال تجار في أجزاء أخرى من آسيا أيضا كان الطلب أقل بكثير من ما رأوه من العام الماضي.

إنها قصة مختلفة تماما مقارنة بالعام الماضي ، وقال تاجر المادية في هونغ كونغ, الطلب هو هادئا جدا كما هو الحال الآن مايو ويونيو هي موسميا فترات تماما.

وكان العام الماضي غير عادية بسبب انخفاض الاسعار وأظهرت بيانات في وقت سابق هذا الاسبوع ان مبيعات بيرث مينت من العملات الذهبية و الحانات وانخفض 79 % في ابريل مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي ، عندما بلغت مبيعات على الاطلاق عالية.

وقال تاجر فشل انخفاض الاسعار هذا الاسبوع أدناه 1،300 USD اوقية لإحداث شراء العدوانية وأضاف أن أقساط التأمين في هونغ كونغ بين 80 سنتا و 1.20 دولار أمريكي للأونصة, في أكبر مشتري الصين ، وكانت أقساط حوالي 3 USD للأونصة، في حين أن أولئك في اليابان و سنغافورة لم تتغير عن مستويات الأسبوع الماضي.

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف أخبار, أخبار الذهب. الأوسمة: , , , , , , , , , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

أضف تعليقاً