الصين وساقيه الربح الاضافية من الذهب

توقعات بأن يتخطى الطلب على الذهب فى الصين 1,000 طن فى 2013 الصين وساقيه الربح الاضافية من الذهب

إنتاج الذهب العالمي آخذ في الارتفاع ، مع الصين التى تقود الطريق, وعلى الرغم من تكاليف التعدين ترتفع أيضا مع تضاؤل احتياطيات والمنتجين الصينيين وحشد هوامش الربح الواسعة .

وفقا لمسح أجرته المعادن الثمينة الباحث طومسون رويترز GFMS بلغ انتاج الذهب في جميع أنحاء العالم 3،022.1 طن في عام 2013، بزيادة قدرها 6 ٪ , توسيع الإنتاج الصيني في نفس المعدل .

الصين، أكبر مستهلك في العالم من الاشياء الصفراء ، استخراج 438.2 طن ، متجاوزا بكثير دول أخرى, أنتج المركز الثاني واستراليا 266.1 طن.

على مدى السنوات ال 10 الماضية، تضاعف تقريبا إنتاج الذهب الصينية.

ساعتين بالسيارة من المطار في مدينة تشينغداو بمقاطعة شاندونغ ، وتقع مدينة تشاويوان ، محور الذهب فى الصين .

هناك شركات مقرها تفعل أكثر من مجرد الألغام – كما أنها تنتج المجوهرات النهائي, بعض المصممين و عمال المعادن في إيطاليا,مندوبي المبيعات مروحة إلى المدن العالمية الكبرى، مثل نيويورك ، للترويج للمنتجات .

إلى جانب نهج افعل ذلك كل شيء، ومن المعروف صناعة الذهب الصينية لميزة أخرى و انخفاض تكاليف الإنتاج.

مناجم الذهب تحفر بقدر 3،000 متر تحت سطح الأرض, منذ درجة الحرارة إلى أسفل هناك ما يقرب من 50 C ، يطلب من تكلفة أنظمة تكييف الهواء, المصاعد هي أيضا لا بد منه.

في الصين ، من ناحية أخرى، يمكن الملغومة الذهب عند 500 إلى 600 متر تحت الأرض, وتقدر تكاليف الإنتاج في أقل من 800 دولار للأونصة , في العديد من البلدان المنتجة للذهب أخرى ، وهذا الرقم هو حوالي 1200 دولار .

وقد تم تداول الذهب بالاتجاه نسبيا في الآونة الأخيرة، مع المستثمرين إبقاء العين على تصاعد التوتر في أوكرانيا واحتمال رفع أسعار الفائدة في الولايات المتحدة.

ولكن الأسعار في الآونة الأخيرة من حوالي 1،300 دولار للاوقية في نيويورك يعطي الصين على هامش ربح ما يقرب من 500 دولار، مقارنة مع 100 دولار في أماكن أخرى.

لتحقيق أقصى قدر من الأرباح ، والصين تدير بعناية الإنتاج على أساس الأسعار ، وفقا Itsuo شينجوكو، وهو محلل سوق الذهب ومستشار استثمار مستقلة في طوكيو.

وقال توشيما الألغام الصين خام أقل ربحية التي تحتوي على كميات صغيرة من الذهب عندما ترتفع الأسعار, عندما عكس الاتجاه ، وعمال المناجم ملاحقة خام أكثر ثراء .

الصين ليست المكان الوحيد تتحول المزيد من الذهب , الألغام الجديدة المخطط لها في عام 2011 ، عندما بلغت أسعار الذهب مستويات قياسية بالدولار ، قد بدأت لتوها إنتاج ، والمساهمة في الاتجاه الصعودي العالمية.

الخبراء، مع ذلك ، ويقول انه يزداد صعوبة لتطوير مناجم جديدة , في نهاية المطاف ، ومن المتوقع أن يصل سقف حجم الإنتاج .

تم الملغومة بعض 175،000 طن من الذهب خلال السنوات الماضية 4،000 , بفضل الأقمار الصناعية و التكنولوجيا استطلاع أخرى، ويعتقد أن ما يقرب من جميع مناجم الذهب لتم العثور عليها.

مجموع احتياطيات الذهب معروفة أقل قليلا من 50،000 طن ؛ في وتيرة الإنتاج الحالية ، وسوف يستغرق حوالي 15 إلى 17 عاما لاستخراج ما تبقى منها .

على عكس النفط الخام والسلع الأخرى ، على الرغم من الذهب قابلة لإعادة التدوير , في عام 2013 ، وجاء العرض الذهب العالمي الشامل ل 4،254 طن, ويشمل هذا العدد حوالي 1،280 طن التي تم إعادة تدويرها.

وقال توشيما الألغام مرة واحدة تصل إلى السقف ، والحوافز التداول الخاصة بهم على المدى المتوسط و المدى الطويل سوف يتوقف على اتجاهات العرض والطلب في الذهب المعاد تدويره .

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف أخبار, أخبار الذهب. الأوسمة: , , , , , , , , , , , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

أضف تعليقاً