يلين :الاحتياطي الفيدرالي يمكن أن يستغرق 5-8 سنوات لتقليص محفظة

جانيت يلين يلين :الاحتياطي الفيدرالي يمكن أن يستغرق 5-8 سنوات لتقليص محفظة

مجلس الاحتياطي الفيدرالي في الولايات المتحدة ليست في عجلة لتقرر حجم مناسب من ميزانيتها العمومية ، ولكن إذا كان ينكمش في نهاية المطاف إلى حجم ما قبل الأزمة ، فإن عملية اتخاذ أفضل جزء من وقال مجلس الاحتياطي الاتحادي جانيت يلين رئيسة يوم الخميس عقد من الزمان.

وقالت يلين في شهادة أمام لجنة مجلس الشيوخ قد يتم بعد اتخاذ أي قرار على محفظة البنك المركزي من الأصول ، التي تضخمت إلى 4.5 تريليونات دولار، من نحو 800 مليار دولار في 2007 .

وعززت ثلاث جولات من شراء الأصول يهدف إلى تحفيز الاقتصاد في أعقاب الأزمة المالية 2007-2009 الميزانية العمومية إلى هذا المستوى القياسي . غير راض على الانتعاش في الولايات المتحدة ، و بنك الاحتياطي الفيدرالي لا يزال مضيفا 45 مليار دولار من السندات كل شهر ، على الرغم من أن المشتريات ينبغي أن تنتهي في وقت لاحق هذا العام.

وقال يلين يجب أن يبدأ محفظة لتقليص مرة يقرر مجلس الاحتياطي الاتحادي لرفع تقترب من الصفر أسعار الفائدة.

واضاف لقد قررت عدم ، ونحن ربما سوف ننتظر حتى نحن في عملية تطبيع السياسة لاتخاذ قرار ، فقط ما الميزانية العمومية على المدى الطويل سوف يكون لدينا ، وقالت المشرعين ، مضيفا أنه سيكون أقل بكثير مما هو عليه الآن .

في حين أن البنك المركزي قد طرح السندات القائمة على الرهن العقاري التي تراكمت عليه في الماضي قد ابرق أنه سيكون أكثر عرضة ببساطة التوقف عن أموال إعادة الاستثمار ، من أصول منتهية الصلاحية ومن ثم ، على مدى سنوات ، والسماح للتشغيل الأصول من الميزانية العمومية بشكل طبيعي .

وقال يلين إذا لم نفعل ذلك، و ليس أكثر من ذلك، فمن المحتمل أن يستغرق في مكان ما من حي من 5-8 سنوات للحصول عليه مرة أخرى إلى مستويات ما قبل الأزمة، وقف إعادة استثمار .

كان الإطار الزمني الأكثر وضوحا لمجلس الاحتياطي الفيدرالي حتى الآن للقيام بهذه المهمة الحساسة من تقلص ميزانيته العمومية إلى مستوى أكثر طبيعية .

أثارت محفظة ضخمة المخاوف من أن ، بمجرد أن يبدأ بنك الاحتياطي الفيدرالي إلى رفع أسعار الفائدة، و التضخم ترتفع .

يمكن للبنك الاحتياطي الفيدرالي أيضا استيعاب الخسائر إذا ما قررت لبيع أصول في السنوات المقبلة ، صداع السياسية المحتملة ليلين .

الجدول الزمني خمس إلى ثماني سنوات ينسجم عموما مع تقديرات الاقتصاديين على حد سواء و خاصة ورقة نشرت في العام الماضي من قبل كبار الاقتصاديين بنك الاحتياطي الفيدرالي .

ورقة من قبل الاقتصاديين جي بي مورغان يتنبأ أن تقلص محفظة بنك الاحتياطي الفيدرالي اتخاذ سبع سنوات.

يلين ، في يومها الثاني من شهادته أمام المشرعين ، وأكد مرة أخرى أن التضخم منخفضة excessivly تستمر في النمو الاقتصادي.

لكنها رفضت الفكرة، التي طرحتها بعض الاقتصاديين خاصة ، بمحاولة زيادة التضخم فوق 2 % المستهدف من قبل بنك الاحتياطي الفيدرالي على اسئلة أسفل البطالة ، قائلا انها حاسمة للحفاظ على توقعات التضخم راسخة .

تم تشغيل التضخم فقط فوق 1 % في أكبر اقتصاد في العالم في حين أن البطالة ، وإن كان السقوط، لا تزال مرتفعة عند 6.3 %.

طلبت مرارا وتكرارا حول السياسات المالية و استغرق يلين صفحة من سلفها بن برنانكي و حثت الكونغرس للتصدي للتحديات الميزانية على المدى الطويل في البلاد ، محذرا من أن المسار الحالي غير قابل للاستمرار .

وقال يمكننا أن نرى أن الخروج 20، 30، 50 عاما دون بعض التحولات أخرى في السياسة المالية ، وانه من المتوقع أن نسبة الدين إلى الناتج المحلي الإجمالي سوف ترتفع إلى مستويات لا يمكن تحملها ، يلين لجنة الميزانية في مجلس الشيوخ .

وأود أن انضمام سلفي في القول بأنني لا أعتقد أنه من المهم أن المؤتمر معالجة هذه المسألة ، مضيفة تشديد الأخيرة من أن السياسة المالية كانت واحدة من الرياح المعاكسة التي تقوض جهود مجلس الاحتياطي الاتحادي لتعزيز قوة اقتصادية الانتعاش.

في مقابل آخر، انجوس الملك ، وهو مستقل عن ولاية مين و المؤتمرات الحزبية مع الديمقراطيين ، طلب يلين إذا كانت تحبذ إضافة مصرفي المجتمع لمجلس الاحتياطي الفيدرالي ، والتي تضم حاليا أربعة فقط من سبع مقاعده شغلها.

قال يلين بالتأكيد أنا أؤيد ذلك ، ، مشيرا الى ان حكام تقاعد مؤخرا اليزابيث ديوك وسارة بلوم راسكين مألوفة جدا مع البنوك الصغيرة .

قال محافظ بنك الاحتياطي الفيدرالي كانت قد نقلت رغبتها في المجتمع مصرفي في مجلس الاحتياطي الفيدرالي إلى البيت الأبيض ، والتي ترشح محافظي البنوك المركزية .

أفادت وكالة رويترز الشهر الماضي أن البيت الأبيض يدرس محام المصرفي السابق ، فضلا عن اثنين آخرين من ذوي الخبرة المجتمع المصرفية المباشرة ، و المرشحين المحتملين لمجلس الاحتياطي الفيدرالي المنضب.

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف مقالات, مناقشات. الأوسمة: , , , , , , , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

أضف تعليقاً