انخفاض أسبوعي الذهب مع تحسن الاقتصاد الأمريكي

الذهب الخالص انخفاض أسبوعي الذهب مع تحسن الاقتصاد الأمريكي

تداول الذهب دون 1300 دولار للأونصة، ويتجه لخسارة أسبوعة الثاني ، وسط توقعات بأن مجلس الاحتياطي الاتحادي ستمضي قدما في الحد من الحوافز النقدية مع تحسن الاقتصاد الأمريكي.

وفقا لبلومبرغ الذهب للتسليم الفوري المتداولة في 1،289.36 دولار للاوقية في سنغافورة من 1،289.43 دولار للاوقية.

وانخفضت أسعار الذهب بنسبة 0.8 % هذا الاسبوع لاول مرة أخرى إلى ظهر انخفاض أسبوعي منذ مارس.

أوقف الذهب شوط الثور 12 عاما في عام 2013 وسط توقعات بأن البنك الفيدرالي سوف حلج إعادة شراء السندات برنامج وضع لمساعدة الاقتصاد على التعافي من الأزمة المالية .

أعلن البنك المركزي تخفيضات لشراء الأصول في كل من الجلسات الأربع الماضية,المناسبة ، وقال رئيس جانيت يلين في جلسة استماع للجنة الاقتصادية المشتركة في الكونغرس هذا الاسبوع حققت القوة الكامنة كافية تخفيضات.

وقال سون يونغ قانغ ، وهو استراتيجي للاقتصاد الكلي ومقرها شانغهاى الآجلة في شركة ايفربرايت تفسير سوق الذهب لتعليقات يلين بأنها سلبية على السبائك مع استمرار الاقتصاد الأمريكي في التحسن ، كما تعرضت لضغوط الذهب انخفاضا بواقع ضعف اليورو .

تم تعيين اليورو في الانخفاض لأول مرة في ثلاثة أسابيع مقابل الدولار بعد أن قال رئيس البنك المركزي الأوروبي ماريو دراجي واضعي السياسات قد تخفف السياسة النقدية في يونيو, تداول العملة 18 دولة في 1،3836 دولارمن 1،3840 دولار يوم أمس.

وارتفع الذهب 7.3 % هذا العام مدعوما الطلب على الملاذ حيث ارتفعت حدة التوتر بين أوكرانيا وروسيا.

وقال زعماء أوكرانيا انهم على استعداد للحوار مع ممثلي السلمية من المناطق الشرقية ، حيث قال الانفصاليين الموالين لروسيا أنها سوف تدفع قدما في التصويت على الحكم الذاتي بعد أن دعا الرئيس الروسي فلاديمير بوتين للتأخير .

الذهب لتسليم يونيو المتداولة في 1،289.30 دولار للاوقية من 1،287.70 دولار على كومكس في نيويورك.

الأصول في SPDR الذهب ترست ، أكبر المتداولة في البورصة المنتج المدعومة من السبائك، لم تتغير لليوم الرابع أمس في 782.85 طن متري ، وهو أدنى مستوى منذ يناير 2009.

تراجع الفضة للتسليم الفوري 0.2 % الى 19،1435 دولار للأونصة ، وانخفض لليوم الرابع و مجموعة لانخفاض أسبوعي الثاني .

وانخفض البلاتين 0.3 % الى 1،432.63 دولار للأونصة و انخفض البلاديوم 0.1 % الى 802،61 دولار للأونصة، مع كل من المعادن تستعد لخسارة أسبوعية .

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف أخبار, أخبار الذهب. الأوسمة: , , , , , , , , , , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

أضف تعليقاً