الذهب والبلاديوم يخفق بعد حديث بوتين

رئيس روسيا الذهب والبلاديوم يخفق بعد حديث بوتين

سرعان ما يفسح المجال دعما بعد أن قال بوتين انه مستعد لمناقشة وضع حد للوضع مع رئيس منظمة الأمن والتعاون في أوروبا.

وقال أفشين نبوي ، مدير التداول في MKS منزل السبائك السويسرية وأضاف السوق لا يمكن كسر 1315 دولار خلال الأيام الثلاثة الماضية.

حصلت على تغذية و حتى مع ذلك الموقف، و أثار هذا التعليق بعض عمليات البيع .

في أوكرانيا ، وكلا الجانبين قد تم دفن موتاهم مع انزلاق البلاد نحو مزيد من الحرب ، مع مؤيدي روسيا و أوكرانيا موحدة لاتهام بعضها البعض من يمزق البلاد .

قلص خسائر الأسهم الأوروبية ، بعد أن سقطت بعد النتائج من البيرة كارلسبرغ و بنك سوسيتيه جنرال وأظهرت الأزمة أوكرانيا و بدأت تضر الشركات الغربية الكبيرة.

تم تغيير الدولار قليلا قبيل تعليقات يلين ، ويرجع ذلك من الساعة 1400 بتوقيت جرينتش .

وتتحسب المستثمرين لاحتمال أن التعليقات الحذرة في جلسات الاستماع في الكونجرس لها سوف تزيد من تقويض الدولار الذي سجل أدنى مستوى له سته شهور ونصف مقابل سلة العملات.

سوف يكون من المتوقع عادة أن لزيادة الذهب، والتي يستفيد من السياسة النقدية اكثر مرونة والدولار .

شهادة جانيت يلين في واشنطن هو الحدث الكبير في التقويم ، والسوق هو وضع نفسها لالمزيد التعليقات الحذرة ، وقال سوسيتيه جنرال في مذكرة واضاف هذا يعني أننا سوف تحصل على رد الفعل أكبر في كل من أسواق السندات والعملات الأجنبية لتعليقات متشددة نسبيا.

وقال متعاملون التقطت شراء الذهب في آسيا يوم كما أعيد فتح الأسواق بعد أيام العطل الرسمية في اليابان وهونغ كونغ و كوريا الجنوبية.

أسعار الذهب في شنغهاي وتم تداول 2 دولار للأونصة فوق القياسي العالمي ، وعكس هذا الاتجاه من الأشهر الأخيرة عندما كانت أسعار إلى حد كبير بسعر مخفض, وقال متعاملون على الرغم من أقساط الثمن، وكان الطلب صامتة .

وقد مهزوما شراء الصينية كعملة أضعف و تثبيط استيراد البنوك من شراء كميات كبيرة.

وقالت جمعية الذهب الصينية يوم الاربعاء تراجع الطلب الصيني على سبائك الذهب ما يقرب من 44 % في الربع الأول من عام 2014 من قبل عام ، في حين ارتفع إجمالي استهلاك الذهب نحو 0.8 %.

بين المعادن النفيسة الأخرى ، كانت الفضة بنسبة 0.3 % الى 19،49 دولار للأونصة ، في حين كان البلاتين بنسبة 1 % الى 1،437.50 دولار للأونصة و كان البلاديوم بنسبة 1.1 % الى 804،72 دولار للأونصة.

وقد عززت معادن مجموعة البلاتين بسبب إضراب لعمال المناجم في المنتجين الرئيسيين الأنجلو أمريكية البلاتين ، البلاتين إمبالا و ونمين ، التي بدأت في 23 يناير كانون الثاني و أثرت على 40 % من الانتاج العالمي .

وقال إتش إس بي سي في مذكرة قد يكون إقفال السوق إلى أعلى الساق آخر إذا لم يتم حل الاضراب قريبا.

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف أخبار, أخبار الذهب. الأوسمة: , , , , , , , , , , , , , , , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

أضف تعليقاً