ليونة فى تعاملات كومكس الذهب

Comex ليونة فى تعاملات كومكس الذهب

تميز محللون شهادته رئيس الاحتياطي الاتحادي جانيت يلين أمام الكونغرس حتى الآن مع الهبوطي للذهب وإن لم يكن من قبل ذلك بكثير.

وقال محللون ان تمديد الذهب تراجعه المبكر اليوم إلا قليلا على تصريحات رأيت على التوازن مواتية كما حول الاقتصاد.

ويعزى بعض من ضعف السعر أيضا تجاه تعليقات على ما يبدو تصالحية من الرئيس الروسي فلاديمير بوتين حول الأزمة الأوكرانية.

ابتداء كان الذهب لتسليم يونيو 11،70 دولار ، أو 0.9 ٪ ، وانخفاض لحوالى 1،296.90 دولار للأونصة الواحدة على قسم كومكس من بورصة نيويورك التجارية .

فإنه كان يتداول على 1،30 دولار 1.20 دقيقة قبل بدأ يلين التحدث و سجل أدنى مستوى له لهذا اليوم من 1293 دولار في وقت لاحق ,و كانت الفضة يوليو بانخفاض 24.5 سنتا ، أو 1.3 ٪ ، إلى 19،40 دولار للأونصة.

الذهب يونيو حزيران هو إلى ما دون المتوسط المتحرك لحوالى 200 يوم من 1،30 دولار, وقد تأرجحت أسعار فوق وتحت هذا المتوسط فتتبع منذ أواخر مارس .

ديف Meger ، مدير تداول المعادن مع الرؤية الأسواق المالية وكان لهجة الذهب أخف الخوض في الشهادة ، عزا ذلك إلى ثلاثة أشياء ,انتعاش جزئي في الدولار الأمريكي بعد الضعف الأخير ، والأخبار أن جمعية الذهب الصينية ان الطلب في البلاد لالحانات وانخفض ما يقرب من 44 ٪ في العام على اساس العام في الربع الأول ، والمستثمرين ربما عبوس أن يلين من شأنه في الواقع أن يكون متفائلا.

وقال Meger دفع هذا بعض عمليات البيع في شكل قبل ظهورها لجني الارباح , الذهب يميل إلى الانزلاق على البيانات الاقتصادية القوية والتقييمات المتفائلة بنك الاحتياطي الفيدرالي ,على الأفكار أن أسعار الفائدة سترتفع في وقت أقرب مما كان متوقعا سابقا , والعكس بالعكس.

يلين يتم تقديم شهادة الاقتصادي إلى اللجنة الاقتصادية المشتركة في الكونجرس , ومن المقرر لها أن تجعل مظهر مماثل قبل لجنة الميزانية في مجلس الشيوخ الأمريكي.

وقال في تصريحات لها أنها مستعدة وقد أظهرت البيانات الاقتصادية الأخيرة و تحسن في الربع الثاني تسير على الطريق الصحيح لنموا قويا بعد ضعف الربع الأول الذي تزامن مع فصل الشتاء القاسي.

وقالت انها تتطلع للنمو الاقتصادي لعام 2014 لأعلى معدل 1.9 ٪ من عام 2013, ومع ذلك، كررت وجهة النظر أنه في حين أن سوق العمل آخذ في التحسن ، إلا أنها تبقى بعيدة عن مرضيا ، و قال درجة عالية من الإقامة النقدية لا يزال يبرره.

وقالت انها يقولون ان هناك مخاطر على الاقتصاد ، بما في ذلك أي تأثير امتداد من التوترات السياسية ، الضغوط المالية في الأسواق الناشئة و سوق الاسكان.

قال Meger في الأساس، هناك بعض القلق هنا أن لها نظرة إيجابية نسبيا أو عرض على اقتصاد الولايات المتحدة سوف تترجم إلى تحرك أسرع معدل في المستقبل .

ومع ذلك ، وصفه تصريحاتها بأنها ليست متفائلة بشكل كبير ولكن متفائلة بعض الشيء.

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف أخبار, أخبار الذهب. الأوسمة: , , , , , , , , , , , , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

أضف تعليقاً