حديث بوتين يخفق الذهب والبلاديوم

Putin بوتين رئيس روسيا حديث بوتين يخفق الذهب والبلاديوم

حصل الذهب على نصيب الأسد من الاهتمام الاربعاء مع ذلك تخويف أكثر من 1310 دولار في الصباح فقط لإسقاط حادا التالية لتصريحات الرئيس الروسي فلاديمير بوتين انه سحب القوات بعيدا عن الحدود أوكرانيا فى تطور المتنازع عليها لاحقا من قبل حلف شمال الاطلسي والولايات المتحدة وأنه لم يكن التخلص تماما لسوء انتخابات أوكرانيا.

لإضافة الطين بلة، و مما لا شك فيه أن يضيف مزيدا من الضغط على سعر الذهب ، وقال  رئيس مجلس الاحتياطي الاتحادي جانيت يلين الأثناء الاقتصاد الأمريكي كان يفعل كل الحق في شهادته أمام الكونجرس ، على الرغم من أسعار الفائدة لا تزال منخفضة اللازمة لفي الوقت الحاضر .

حتى في presstime كان سعر الذهب من حوالي 20 دولارا للاوقية في وقت سابق من بضع ساعات مع محاولة بقعة فقط دون 1290 دولار , ولا سيما من خلال الفوهات الذهب 1300 دولار ، والتي كثير من المراقبين الذهب في الآونة الأخيرة قد عقدت بها باعتبارها مستوى الدعم الرئيسي .

ولكن إذا كان الذهب ترتاد بشدة الأربعاء، كان أداء البلاديوم أسوأ, بينما كان المعدن الأصفر بانخفاض نحو 1.5 % الى presstime ، قد انخفض البلاديوم 2.5 % الى 795 دولارا للاوقية .

وليس هناك شك بدأت الكلمات بوتين النسب غاضبة البلاديوم يوم الاربعاء ,روسيا تنتج نحو 40 ا% من إمدادات العالم من البلاديوم العالمية والقوائم كما تصدرت مثل المعدن من السلع التي قد تتأثر عقوبات على روسيا.

عندما يتحدث بوتين لذلك من حرف في الآونة الأخيرة و يترتب على ذلك عقوبات هم أقل عرضة والبلاديوم الذي كان على المدى قوية في وقت متأخر تفرغ, في الواقع لقد لاحظنا في الآونة الأخيرة العديد من المحللين في حين كان هناك بعض الاتجاه الصعودي في احتمال فرض عقوبات عليها إذا كانت تتأثر البلاديوم ، وبعض من تلك المخاطر قد تم بالفعل.

أن التسعير في كشف قليلا جدا اليوم ، على الرغم من أنه لم يتضح بعد كيف تسير الامور بشكل كبير سوف تتحول في أوكرانيا ، على الرغم من معظم التعليقات الإيجابية السلام من بوتين في أسابيع.

على وجه التحديد ، عقد بوتين محادثات مع ديدييه بيركهالتر ، رئيس منظمة الأمن و التعاون في أوروبا ( OSCE) ، ثم لاحظ بعد ذلك أن الانتخابات كانت أوكرانيا خطوة في الاتجاه الصحيح ، وفقا للبي بي سي و غيرها من وكالات الأنباء , كان ذلك ملحوظا حيث ليس ببعيد مؤطرة المتحدث باسم بوتين في الانتخابات ممكن سخيفة كما .

وقال بوتين ايضا انه سحب قواتها من الحدود إلى مناطق التدريب, في حين أن انسحاب القوات تم دحض بسرعة من قبل الولايات المتحدة وحلف شمال الأطلسي ، وفسرت الكلمات بوتين على نطاق واسع لهجة أكثر مرونة له في بعض الوقت ، مما يوحي كان القرار أكثر عرضة من ، على الأقل ، قبل أن تحدث مع رئيس منظمة الأمن والتعاون الاربعاء.

عليك أن تفكر إذا المعتدلين لهجة بين روسيا و الغرب حول أوكرانيا في الأيام المقبلة ، سوف البلاديوم متابعة، خاصة إذا كان هناك دلائل ملموسة من التصعيد ، أي القوات الروسية تبدأ حقا للتحرك بعيدا عن الحدود ويذهب الانتخابات في أوكرانيا قبل دون تدخل واسعة النطاق,الكلمة المفتاح هناك ملموسة .

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف أخبار, أخبار الذهب. الأوسمة: , , , , , , , , , , , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

أضف تعليقاً