زيادة مخزونات الولايات المتحدة يهبط باسعار الذهب

التجارة الالكترونى زيادة مخزونات الولايات المتحدة يهبط باسعار الذهب

ارتفعت الاسهم الامريكية يوم الاربعاء في الغالب ، إضافة إلى مكاسبها في التعاملات المتأخرة بعد أن أشارت الاحتياطي الاتحادي جانيت يلين رئيسة البنك المركزي استمرار الدعم للاقتصاد الأمريكي ، في حين كانت أسهم في مناطق أخرى مسطحة .

أغلقت العديد من الأسواق الأخرى أمام تسارع المكاسب في الولايات المتحدة, وكانت الأسهم متقلبة على مدار اليوم، مع المستثمرين تحليل تعليقات من الرئيس الروسي فلاديمير بوتين يدل على التخفيف من الممكن المخاوف الجيوسياسية على اوكرانيا التي أثرت على الأسواق.

وانخفض الذهب ، ينظر إليها على أنها أحد الأصول الآمنة ، و 1.4 % ، في حين ارتفع الدولار الأمريكي قليلا مقابل سلة من العملات ، على الرغم من أنه لا يزال قرب أدنى مستوى لمدة ستة أشهر .

وقال يلين كان الاقتصاد الأمريكي لا يزال في حاجة إلى دعم من البنك المركزي نظرا للركود الكبير في سوق العمل ,وأشارت أيضا إلى قطاع الإسكان والتوترات الجيوسياسية عن القضايا المثيرة للقلق.

وقال بوتين انه مستعد لمناقشة وسيلة للخروج من الأزمة الأوكرانية و دعا الانفصاليين في شرق أوكرانيا إلى تأجيل استفتاء 11 مايو حول الوضع في المنطقة الناطقة باللغة الروسية في الغالب.

قال إريك غرين ، مدير محفظة في بنسلفانيا إدارة رأس المال في فيلادلفيا والحصول على التي من شأنها أن تفعل الكثير لتحقيق الاستقرار في السوق بطبيعة الحال، أي شيء يمكن أن يوحي بمزيد من التصعيد على الطريق سيكون السلبية الحقيقية ونحن بحاجة ثقة أن الوضع لا يزال روسيا معزولة.

أنهى مؤشر داو جونز الصناعي 117.52 نقطة تصل ، أو 0.72 % الى 16،518.54 , وزاد مؤشر ستاندرد اند بورز 500 الاوسع نطاقا 10.49 نقطة أو 0.56 % الى 1،878.21 ,كان مؤشر ناسداك المجمع 13.09 نقطة أو 0.32 % الى 4،067.67 .

تعرض لضغوط من قبل ناسداك سوق الجامع للأغذية شركة ، والتي انخفضت 19 % الى 38،93 دولار على النتائج المخيبة للآمال ، و ياهو ، والتي فقدت 6.6 % الى 34،07 دولار .

ارتفع مؤشر داو جونز على القوة في مجموعة يونايتد ، الذي أضاف 3.5 % في أعقاب النتائج الإيجابية من شركة الأقران هيومانا شركة.

كان المؤشر 10 عاما علما الخزانة الامريكية حتى 1/32 ، والعائد على 2.5896 %, وارتفع مؤشر الدولار 0.2 % مقابل سلة من العملات .

وهبط اليورو 0.1 % مقابل الدولار في حين انخفض الين 0.2 % مقابل الدولار , ارتفعت الاسهم الاوروبية بنسبة 0.1 % بعد انخفاض تداول في وقت سابق من الجلسة , كان مؤشر MSCI الدولي لأسعار ACWI مسطحة .

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف أخبار, أخبار الذهب. الأوسمة: , , , , , , , , , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

أضف تعليقاً