شلالات الذهب الأكثر في غضون توقعات بنك الاحتياطي الفيدرالي

ارتفاع اسعار الذهب شلالات الذهب الأكثر في غضون توقعات بنك الاحتياطي الفيدرالي

انخفض الذهب الآجلة أكثر في ثلاثة أسابيع وسط توقعات بأن مجلس الاحتياطي الاتحادي سوف تزيد من كبح التحفيز النقدي مع تعافي الاقتصاد الأمريكي ،و القص من الطلب على المعدن كاستثمار بديل .

قالت رئيسة مجلس الاحتياطي الاتحادي جانيت يلين المناسبة، اليوم في جلسة استماع للجنة الاقتصادية المشتركة في الكونجرس قلص صناع القرار لشراء السندات الاجتماع الرابع على التوالي الاسبوع الماضي, حققت القوة الكامنة كافية التخفيضات.

الذهب تراجع بنسبة 28 ٪ العام الماضي بسبب مخاوف من أن البنك المركزي إبطاء وتيرة شراء السندات .

وقال بيل أونيل ، وهو شريك في المنطق المستشارين في أعالي نهر السرج ، NJ، كانت الرسالة الأربعاء سمع تجار الذهب أن التحفيز ستواصل , وفرت الأزمة أوكرانيا بعض الدعم ، ولكن يبقى الشعور العام مهزوما.

انخفضت العقود الآجلة للذهب تسليم يونيو 1.5 ٪ ليغلق عند 1،288.90 دولار للاوقية في الساعة 1:42 على كومكس ، وهو أكبر انخفاض منذ 15 ابريل نيسان.

كتب جولدمان ساكس في تقرير 5 مايو , الأسعار لديها طحن بطيئة أسفل وضرب 1050 دولار بحلول نهاية العام كما يقوي الاقتصاد الأمريكي.

قفز الذهب 70 ٪ في الفترة من ديسمبر 2008 الى يونيو كما اشترى بنك الاحتياطي الفيدرالي الديون و خفض أسعار الفائدة إلى مستوى قياسي منخفض في محاولة لتعزيز الاقتصاد.

سعرالذهب تقدم 7.2٪ هذا العام ، وذلك جزئيا كما تصاعد الاضطرابات في أوكرانيا عزز الطلب على الملاذ .

انخفضت الفضة الآجلة لتسليم شهر يوليو بنسبة 1.5٪ إلى 19،342 دولار للأونصة على كومكس ، وهو أول انخفاض في أربع جلسات .

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف أخبار, أخبار الذهب. الأوسمة: , , , , , , , , , , , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

أضف تعليقاً