ارتفاع مؤشر توبكس على تفاؤل بنك الاحتياطي الفيدرالي

_MARKETS-JAPAN-Topix ارتفاع مؤشر توبكس على تفاؤل بنك الاحتياطي الفيدرالي

ارتفعت الاسهم اليابانية ، مع مؤشر توبكس التى ارتدت من أكبر خسارة منذ مارس اذار بعد صعدت الاسهم الامريكية يوم التفاؤل سيستمر الاحتياطي الفيدرالي لدعم الاقتصاد والمستثمرين وزنه الأرباح.

ارتفع مؤشر توبكس 0.7 % الى 1،160.01 في ختام بعد أن هبط 2.6 % أمس ، وهو أشد انخفاض منذ 14 مارس, جميع ولكن ثلاثة من 33 مجموعات الصناعة مقياس ارتفع اليوم , وأضاف مؤشر نيكي 225 بنسبة 0.9 % الى 14،163.78 .

وقال رئيس مجلس الاحتياطي الاتحادي جانيت يلين يجب أن تستمر في تحفيز النمو الاقتصادي كمؤشرات التضخم وفرص العمل لا تزال بعيدة كل البعد عن أهداف البنك المركزي.

قال هيتوشي Asaoka ، وهو استراتيجي بارز في طوكيو في ميزوهو المصرفية وشركة الثقة ، وحدة تابعة لبنك اليابان ثالث أكبر من حيث القيمة السوقية الاسهم اليابانية ترتفع أساسا لأنها أسقطت الكثير أمس ، يلين لم يتغير موقفها , هي الحمائم ويستمر لمشاهدة التقارير الاقتصادية عن كثب .

ارتفعت نيسشين الصلب المحدودة 15 % بعد أن يتأرجح لأرباح العام بأكمله , قفز ميتسوبيشي كورب من أكبر عدد منذ أكتوبر 2011 بعد أن قالت أكبر تاجر السلع في البلاد فإنه سيتم اعادة شراء ما يصل الى 60 مليار ين من أسهمها , ميتسوي وشركاه ، ثاني أكبر بيت تجاري لليابان ، وارتفع 3.6 % بعد أن رفع نسبة التوزيعات النقدية على المساهمين وفقا لأعلى في ست سنوات.

العقود الآجلة على مؤشر ستاندرد اند بورز 500 قد تغيرت اليوم قليلا,ارتفع مقياس الأسهم 0.6 % أمس بعد أن قالت يلين على درجة عالية من الإقامة النقدية لا تزال استلزم في شهادة معدة لإلقائها أمام اللجنة الاقتصادية المشتركة في الكونجرس .

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف أخبار, أخبار الذهب. الأوسمة: , , , , , , , , , , , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

أضف تعليقاً