الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي يشير الى ذوبان الاقتصاد بعد البرد في الشتاء

fed الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي يشير الى ذوبان الاقتصاد بعد البرد في الشتاء

قال مجلس الاحتياطي الفيدرالي في الولايات المتحدة الليلة الماضية أن النمو قد تسارع في أكبر اقتصاد في العالم كما تباطأ شراء الأصول بمقدار 10 مليار مليار أخرى في الشهر دولار إلى 45 دولارا .

قرارها لتقليص برنامج المشتريات و الحديث عن الاقتصاد و يقترح بنك الاحتياطي الفيدرالي مقتنع النمو الكامنة لا تزال على الطريق الصحيح بعد فترة من الضعف بسبب الطقس الشتوي السيئ.

فإنه يعني سيواصل بنك الاحتياطي الفيدرالي لخفض مشترياتها الأصول , التي تهدف إلى تخفيض أسعار الفائدة على القروض طويلة الأجل و دعم الاقتصاد بوتيرة من 10 مليار اجتماع دولار حتى أنهم في نهاية في وقت لاحق هذا العام.

وقد التقطت النمو في النشاط الاقتصادي في الآونة الأخيرة ، بعد أن تباطأ بشكل حاد خلال فصل الشتاء وذلك جزئيا بسبب الظروف الجوية السيئة ، لجنة السوق المفتوحة الاتحادية (FOMC ) لتحديد سعر الفائدة وقال في بيان انه كان على خلاف يطرأ تغير يذكر .

وقال مجلس الاحتياطي الفدرالي ,يبدو أن إنفاق الأسر يرتفع بسرعة أكبر ، فوز الشركة الاستثمار الثابت إلى أسفل، بينما ظل الانتعاش في قطاع الإسكان بطيئة.

وقد تجاهل البنك المركزي من بداية ضعيفة للعام شهد سنوي سقوط النمو إلى 0.1 % في الربع الأول من عام 2014.

وتوقعات النمو سنة كاملة من 2.9 % لعام 2014 تبدو الآن وكأنها امتداد، ولكن ثقة لجنة السوق المفتوحة لبيان و استمرار برنامج التحفيز تشير إلى أنه لا يفكر تغيرت النظرة كثيرا نتيجة لذلك.

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف مقالات, مناقشات. الأوسمة: , , , , , , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

أضف تعليقاً