الذهب وانخفاض شراء السندات لبنك الاحتياطي الفيدرالي

الذهب الخالص الذهب وانخفاض شراء السندات لبنك الاحتياطي الفيدرالي

تراجعت عقود الذهب بعد خفض الاحتياطي الفيدرالي لشراء السندات الشهرية و قالت انها ستواصل وتيرة شراء الأصول وسط النمو الاقتصادي في الولايات المتحدة.

الذهب للتسليم الفوري المتداولة في 1،291.40 دولار للاوقية في سنغافورة من 1،291.60 دولار للاوقية قبلها بيوم ، عندما انخفضت أسعارالمعدن لليوم الثالث على التوالي ، وفقا لبلومبرغ.

خسر الذهب لتسليم يونيو 0.3 % الى 1،291.80 دولار للاوقية على كومكس في نيويورك ، متراجعا لليوم الرابع .

قلص البنك المركزي شراء الأصول الشهرية إلى 45 مليار دولارللمرة الرابعة على التوالي خفض 10 مليارات دولار، و قال إجراء مزيد من التخفيضات في خطوات محسوبة من المحتمل .

في تلك الوتيرة ، فإن برنامج التسهيل الكمي يهدف إلى دفع بانخفاض تكاليف الاقتراض للشركات والمستهلكين تنتهي في ديسمبر كانون الاول.

تراجع الذهب 28 % في عام 2013، وهو أكبر انخفاض منذ عام 1981، جزئيا على توقعات بأن بنك الاحتياطي الفيدرالي سوف يؤدي إلى إبطاء وتيرة التحفيز النقدي .

وقال جيمس ستيل ، وهو محلل في بنك HSBC للأوراق المالية , الولايات المتحدة الأمريكية , وشركة ,لجنة السوق المفتوحة الاتحادية في تقرير أشار إلى أن النمو في النشاط الاقتصادي قد التقطت مؤخرا بعد أن تباطأ بشكل حاد كما تظهر إنفاق الأسر أن يرتفع بسرعة أكبر .

وقال مجلس الاحتياطي الفدرالي على خنق كامل لمزيد من التحفيز ، والذي هو سلبي عن الذهب.

الذهب لا يزال مرتفعا 7.5 % في عام 2014 بعد المخاوف في وقت سابق من هذا العام أن اقتصاد الولايات المتحدة و المتعثرة والتوترات بين أوكرانيا وروسيا تصاعد .

قفز الذهب 70 % في الفترة من ديسمبر 2008 الى يونيو 2011، اشترى بنك الاحتياطي الفيدرالي الديون و خفض أسعار الفائدة إلى مستوى قياسي في محاولة لتعزيز الاقتصاد.

انخفض سعر الفضة للتسليم الفوري 0.1 % الى 19،182 دولار للاوقية ، وانخفض في اليوم الرابع, خسر البلاديوم 0.2 % الى 808،91 دولار للاوقية ، في حين تم تغيير البلاتين قليلا في 1425 دولار للاوقية.

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف أخبار, أخبار الذهب. الأوسمة: , , , , , , , , , , , , , , , , , , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

أضف تعليقاً