اقساط الذهب في الهند تواجه ارتفاعا كبيرا قبل مهرجان اكشايا

الذهب الهندى اقساط الذهب في الهند تواجه ارتفاعا كبيرا قبل مهرجان اكشايا

إن أقساط التأمين على الذهب في الهند بالرصاص إلى أعلى مستوى له في شهرين و نصف اثنين, وفقا لمصادر الصناعة، و زيادة الطلب من قبل ‘ اكشايا Tritiya ‘ مهرجان شراء الذهب و الإمدادات الضئيلة من المعدن الأصفر تسببت القفزة المفاجئة في أقساط التأمين.

ارتفعت أقساط التأمين على سبائك الذهب أكثر من 23 ٪ الى 110 دولارا للاوقية في لندن حيث الأسعار الفورية مقابل 89 دولار للاوقية في وقت سابق شهدت خلال الأسبوع.

وفقا لتجار المجوهرات ، ومن المرجح أن يرتفع في البلاد قبل اكشايا Tritiya , ثاني أكبر مهرجان شراء الذهب بعد Dhanteras بيع الذهب بالتجزئة .

وقد أرسلت المتوقع زيادة الطلب على أقساط إلى مستويات أعلى خلال شهر فبراير شهدت في وقت سابق من هذا العام.

جفت واردات الذهب الرسمية من جانب البلد في أعقاب رفض الحكومة لرفع القيود الصارمة على واردات الذهب .

تدفق الذهب المهربة التي لعبت حتى الآن دورا كبيرا في سد الفجوة بين العرض والطلب كما تأثرت بشكل كبير نتيجة لزيادة الوقفة الاحتجاجية في المطارات و الطرق البحرية .

مع رمز انتخابات السلوك في المكان، وقد نفذت لجنة الانتخابات الخطوات التنظيمية المختلفة لمكافحة الأسود المال والسلطة المال غير المشروعة.

ويستخدم تجار الذهب في الهند إلى المعاملات النقدية في حين أن شراء وبيع الذهب,مع رمز انتخاب السلوك نفاذ ، يواجه التجار قيودا شديدة على نقل الاموال المادية في الطوائف الكبيرة.

ندرة الذهب قد حفاظ على أقساط الذهب عند مستويات مرتفعة, وفقا لتوقعات و اردات الذهب الرسمية من جانب البلد من المرجح أن يظل ضعيفا خلال شهري أبريل و مايو ، كما لا يتوقع قرار سياسي على تخفيف قواعد استيراد الذهب قبل نهاية مايو .

في أماكن أخرى في آسيا ظلت أقساط الذهب مسطحة ,بقيت العلاوة لسبائك الذهب فى هونج كونج منخفضة تصل إلى 0،80 دولار إلى 1،0 دولار للأوقيه لندن السعر.

في سنغافورة ، ظلت دون تغيير أقساط على مدى أسبوع في حوالي 1 دولار إلى 1.20 دولار للاوقية.

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف أخبار, أخبار الذهب. الأوسمة: , , , , , , , , , , , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

أضف تعليقاً