محللون : اقتراب المهرجان الهندي قد يساعد سوق الذهب

مهرجان الهند محللون : اقتراب المهرجان الهندي قد يساعد سوق الذهب

الطلب على الذهب هو التقاط في الهند قبيل المهرجان الرئيسية و ينبغي أن يساعد على الحد من أي ضعف إضافي في الأسعار الدولية مع العديد من المحللين الاستشارات .

يقول المراقبون المهرجان نفسه على الأرجح لن يكون كافيا لاثارة ارتفاع حاد النظر استمرار القيود المفروضة على واردات الذهب في الهند و الطلب الصيني فاتر مؤخرا .

لا تبدو المحللين لاسترخاء في نهاية المطاف قواعد الاستيراد الهندي المرهقة ، والتي ينبغي أن تساعد على استهلاك ثم ، على الرغم من أنهم لا يرون هذا يحدث حتى في وقت ما بعد انتخابات الربيع.

يحدث مهرجان اكشايا Tritiya في الهند يوم 2 مايو , بالإضافة إلى ذلك، تعتبر مايو واحد من اثنين من مواسم الزفاف في البلاد .

وقال روهيت سافانت ، محلل السلع مع كبار CPM المجموعة واضاف هذا هو عادة فترة شراء قوية في الهند .

وهذا أمر مهم للسوق منذ الهند تاريخيا واحدة من أكبر المستهلكين في العالم و حتى العام الماضي كان المشتري الذهب رقم واحد في العالم، قبل أن تجاوزتها الصين.

وقال سافانت ,ما نحن المرجح أن نرى الجانب السلبي هو محدودة في حين أن شراء يجري لهذا المهرجان .

ومع ذلك ، وقال انه وغيره من قال ، و المهرجان نفسه ربما لا يكفي لإرسال الذهب على ارتفاع حاد أيضا.

وقال جيفري نيكولز ، المدير العام لشركة أمريكية للاستشارات المعادن النفيسة ,في السنوات الماضية، من المرجح أن يكون لذلك تأثير كبير على الأسعار العالمية ، واضاف لكن الواردات تقلصت بشكل كبير من ارتفاع الضرائب وسيادة 80-20 ، والذي لا يزال سائدا .

رفعت السلطات الرسوم الجمركية على واردات الذهب عدة مرات في العام الماضي ؛ أنها تقف حاليا عند 10 ٪ .

صدرت تدابير أخرى أيضا، بما في ذلك قاعدة 80-20 الذي ينص على حد أدنى من 20 ٪ من كل الذهب المستوردة يجب أن يتم تصدير مزيد من الواردات قبل ويمكن إجراء .

مثل الآخرين ، نيكولز يبدو للاسترخاء في نهاية المطاف ما أسماه معاداة الذهب, السياسات في الهند ، والتي ينبغي ثم تعزيز الطلب .

وأضاف نيكولز, لكن في الوقت الراهن ، يتم تقييد ذلك الاستهلاك من خلال متطلبات الاستيراد و الامدادات المحلية شحيحة .

الواردات من المعدن المادية هي ما يهم حقا بالنسبة للسعر الدولي من الذهب ، و هذا ليس من المرجح أن تقفز كثيرا في الاسبوع او الاسبوعين المقبلين.

أقساط الذهب في الهند شهدت ارتفاعا قبيل المهرجان، مع تقرير رويترز وضع هذا في حوالي 110 دولار للاوقية وهو أعلى مستوى منذ فبراير شباط.

وقال نيكولز قد يذهبون يزال أعلى خلال الأسبوع المقبل , ومع ذلك، قال مراقبون هذا هو إلى حد كبير نتيجة للقيود العرض المحددة إلى الهند.

بينما هناك استعداد من قبل الهنود لشراء الذهب ، وهذا ليس ترجمة للكميات المحددة في أكثر جوهرية من الإمدادات العالمية نظرا لقواعد تحد من الواردات الهندية الذهب.

وقال إيريكا Rannestad ، كبير المحللين للطلب المعادن الثمينة مع طومسون رويترز GFMS لا يزال، وأفادت بعض تجار المجوهرات أن مبيعات حاليا بنسبة 9 ٪ إلى 13 ٪ عن الربع الرابع.

وقال Rannestad ,هناك تناميا في الطلب الفعلي قليلا مساعدة في كبح تراجع سعر الذهب خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

وعادة ما كنت لا تحصل أكثر من ذلك بقليل النشاط الشراء بسبب مهرجان اكشايا Tritiya , ومع ذلك ، مع القيود ، التي لا نوع من تعقيد كيف يساهم النشاط الشراء الهندي إلى السعر العالمي للذهب .

وقال محللون لا تزال ، على كمية معينة من المعدن تشق طريقها إلى داخل البلاد عبر التهريب على أي حال , وفي الواقع، فإن تجارة التهريب أصبحت أكثر تعقيدا كل يوم ويعد هذه القواعد التجارية المعمول بها .

علاوة على ذلك، أشار سافانت بها، وقد تم منح بعض البنوك تراخيص إضافية لاستيراد الذهب، والتي ينبغي أن تساعد في الحد من ارتفاع أقساط التأمين.

وفي الوقت نفسه، قال Rannestad ، يجري تعويض أي انتعاش في الطلب الهندي واضح من قبل بعض الباهت الاستهلاك الصيني .

وجرى تداول الذهب في بورصة شانغهاى للذهب بسعر مخفض خفيف إلى الأسعار الدولية لمعظم الأسابيع القليلة الماضية ، وهو أمر غير معتاد ، أشارت إلى عادة ، والثمن هو شركة سوسيتيه جنرال وكيل جيدة لقياس الاتجاه الطلب داخل الصين .

توقع محللون الاسترخاء في نهاية المطاف قواعد استيراد الهندي , ويقول محللون ان سوق الذهب يبدو لتخفيف بعض القيود على الواردات الهندية أن يحدث، على الرغم من أن ربما لا حتى بعد الانتخابات التي بدأت الشهر الماضي ، ومن المقرر أن يستمر حتى 12 مايو.

والفكرة هنا أن القيود لعبت دورا في بعض يفترض تضييق العجز في الحساب الجاري ، وهذا يعني بالتالي على الأقل بعض الحذر من قبل المسؤولين عند الاسترخاء القواعد.

وقال موهوب أي تخفيف القواعد قد لا تأتي حتى النصف الثاني من عام 2014 , وقال سافانت ,لا أعتقد أنها ستسحب بالضرورة عودة جميع القيود , أنها سوف تبقي على الأرجح بعض منهم في المكان .

وقال انه قد تكون السلطات على الأرجح إلى تغيير أو التخلص من حكم أن 20٪ من جميع واردات يجب أن يعاد تصديرها ، لأن ذلك يبدو أن تلك التي وضعت معظم الانتقادات .

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف مقالات, مناقشات. الأوسمة: , , , , , , , , , , , , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

أضف تعليقاً