الذهب على حافة الهاوية بسبب اوكرانيا وبيانات مجلس الاحتياطي الفدرالي

ذهب وفضه الذهب على حافة الهاوية بسبب اوكرانيا وبيانات مجلس الاحتياطي الفدرالي

في الأسبوع القادم هو طافح من الأحداث التي تتحرك السوق الممكنة لسوق الذهب ، مع اجتماع السياسة النقدية لبنك الاحتياطي الفيدرالي وأبريل الوظائف غير الزراعية للإفراج عن مجموعة البيانات , بالإضافة إلى ذلك ، فإن أي تغيير في المواجهة بين روسيا و أوكرانيا لديها القدرة على تحريك الأسواق.

تجار الذهب يجب أن يكونوا اذكياء في الأسبوع المقبل حيث أن هذه الأحداث سوف تصنع العنوان يمكن أن تسبب إجراءات السوق المتقلبة .

وارتفعت عقود الذهب الآجلة يونيو الجمعة ليستقر عند 1،300.80 دولار للاوقية في قسم كومكس من بورصة نيويورك التجارية ، ارتفع بنسبة 0.53 ٪ خلال الأسبوع .

انخفضت الفضة أيار الجمعة ، ليستقر عند 19،691 دولار للأونصة ، بزيادة 0.49 ٪ خلال الأسبوع .

في استطلاع الذهب , برزت أسعار الذهب مرتفعة في يوم الخميس الماضى ، وعكس الاتجاه الهبوطي ينظر في وقت سابق من الأسبوع ، و أصبح التجار العصبي أكثر من ينظر في تصعيد الوضع أوكرانيا وروسيا .

يتم تعيين قادة الرئيس باراك أوباما والأوروبية لتلبية ويتوقع أوباما في محاولة لإقناع زعماء الاتحاد الأوروبي إلى فرض عقوبات على روسيا في أوكرانيا تجاه قعقعة السلاح .

أي زيادة في التوتر بين البلدين يمكن أن تسبب المستثمرين لتعكر على الأصول الخطرة مثل الأسهم، مثل ما كان ينظر إليه في التجارة ، و التي قد تكون داعمة للذهب .

وقال بي إن بي باريبا ستاندرد اند بورز خفضت التصنيف الائتماني على روسيا ل BBB- ، والوضع غير المرغوب فيه القريب، واصل مؤشر البورصة الروسية و انخفض نحو 5 ٪ هذا الاسبوع بشأن التوترات الجيوسياسية .

بسبب حالة عدم اليقين بشأن الوضع أوكرانيا، وقال العديد من المراقبين الذهب في السوق أنهم يتجهون نحو ارتفاع أسعار الاسبوع المقبل .

في الأساس ، فإن الوضع في أوكرانيا يمكن أن تصعيد و التي من شأنها أن تدعم الذهب, ترونه في الأسواق الأخرى أيضا.

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف أخبار, أخبار الذهب. الأوسمة: , , , , , , , , , , , , , , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

أضف تعليقاً